الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مذيعة تتعرض للإغماء على الهواء أثناء نشرة الطقس (فيديو)

الأحد 19/مارس/2023 - 06:50 م
هير نيوز

تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لمذيعة أمريكية تسقط على الهواء مباشرة مغشيًا عليها.

وتعرضت المذيعة الأمريكية أليسا كارلسون والتي تعمل في شبكة CBS الأمريكية للإغماء وذلك على الهواء مباشرة، اثناء استعدادها لتقديم النشرة الجوية.

 

ظهور المذيعة بشكل طبيعي

وظهرت المذيعة الأمريكية في مقطع الفيديو وهي ترحب بزملائها بشكل طبيعي، ولكن بعد ذلك ظهرت بشكل مغاير تمامًا، وتغيرت ملامح وجهها، وسقطت بعد ذلك وسط ذهول ومفاجأة من زملائها في الأستديو.

ولم يلاحظ زملائها المشاركين لها في النشرة، وهما نشيلي مدينا وراشيل كيم، سقوط شوارتز في البداية، حيث أكملت إحدى المذيعات كلامها قائلة لها: "أليسا، هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة"، وبعد ثوانٍ، قالت كيم مندهشة: "أوه"، وكانت تحاول رؤية شوارتز عبر الغرفة.

وحاول زملاء المذيعة الأمريكية "أليسا" تدارك الأمر حيث قالت إحداهما "سنمضي قدمًا ونبدأ الاستراحة الآن"، لترد عليها كيم بـ"نعم"، ومع ذلك، لم يتم استكمال البث الحي للنشرة، بل تم بث مقاطع مسجلة مسبقًا.
Image
وفي وقت لاحق، حرصت المذيعة الأمريكية "أليسا" على طمأنة جماهيرها، حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك:" شكرًا لكم على جميع الرسائل النصية والمكالمات والتمنيات الطيبة.. سأكون بخير!".

سبب الاغماء

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية، أنه حتى تلك اللحظة، لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي وراء إغماء "أليسا" إلا أنها تعرضت لحادثة مماثلة في عام 2014 أثناء عملها في محطة أخرى، حينما ظهرت وهي تتقيأ فجأة في منتصف البث.

LA meteorologist collapses on live TV in frightening moment

حادثة قديمة للمذيعة

وأوضحت التقارير الصحفية أن بعد الحادثة القديمة التي تعرضت لها أكتشف أن لديها تسريبًا في صمام القلب، وأشارت التقارير إلى أنها تعافت بعد إنجاب ابنتها، حيث ساعدت الخلايا الجذعية من حملها في إصلاح الأمر، ولكن لم يتضح ما إذا كانت نوبة الإغماءة التي تعرضت لها مرتبطة بالمشاكل القلبية السابقة لها.

ads