الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انطلاق أسبوع الموضة في الرياض لثاني مرة بحضور نيللي كريم وباربي الذهبية (صور)

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 07:30 م
أسبوع الموضة في الرياض
أسبوع الموضة في الرياض

انطلقت فعاليات أسبوع الموضة الثاني في الرياض مساء الخميس، حيث عرضت إبداع وموهبة أربع علامات تجارية سعودية مميزة وهم: عدنان أكبر، دار الهنوف، تيما عابد، وهنيدة.






موضوع أسبوع الموضة في الرياض


يسلط حدث هذا العام وهو أسبوع الموضة في الرياض، الذي ينتهي في 21 أكتوبر، الضوء على الاتجاهات الناشئة وهو منصة للتعبير الثقافي وتمكين المرأة من خلال الموضة.

وكان أحد العروض البارزة من تقديم تيما عابد، التي استوحت مجموعتها من حديقتها الخاصة، وتضمن العرض لوحة مذهلة من الأسود والأبيض والأحمر، تعكس البيئة المحيطة بها. 

كما تتميز تصاميم تيما عابد بخطوط قوية وأشكال جريئة، تعكس إعجابها بالنساء الواثقات، وشرحت نهجها في دمج العناصر الزهرية في عملها: "دخلت عالم الزهور بخجل شديد، أحب التصاميم القوية وأردت أن أبتكر شيئًا يناسب رؤيتي مع تكريم الطبيعة".


إطلالات هنيدة الصيرفي في أسبوع الموضة في الرياض
 


وكان عرض هنيدة الصيرفي في أسبوع الموضة في الرياض، الذي ركز على تمكين المرأة، وتشابك عناصر ثقافة المملكة العربية السعودية مع تأثير الموسيقيات الإناث الأيقونيات من العالم العربي، من أبرز أحداث المساء.

وجاء العرض تحت عنوان "Divas in Harmony"، وتكرم هذه المجموعة المطربات الأسطوريات بما في ذلك أم كلثوم وفيروز، وتوضح كيف يمكن للموسيقى والأزياء أن تخلق قصة قوية.

فيما تجسد تصميماتها مزيجًا من الأساليب التقليدية والمعاصرة، مما يجعلها تصنع إطلالات جريئة حول دور المرأة في كل من الموضة والمجتمع، وقد تألقت المصممة هنيدة الصيرفي في أسبوع الموضة في الرياض من خلال بعض الوجوه المميزة في عرض أزيائها، بما في ذلك الممثلة المصرية نيللي كريم، وياسمين "باربي الذهبية" ساندرز. 



اقرأ أيضا.. 










اقرأ أيضا.. 


ads