الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو دياب ينعى الشاعر الراحل أحمد علي موسى

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 06:19 م
هير نيوز

نعى الفنان الكبير عمرو دياب الشاعر أحمد علي موسى، الذي توفى اليوم، بشكل مفاجئ عن عمر ناهز الـ45 عامًا وشيع جثمانه عقب صلاة الجمعة، في مسجد السيدة نفيسة.


و كتب عمرو دياب عبر حسابه على "فيسبوك": "خالص عزائي في وفاة الشاعر أحمد علي موسى، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".


وانهالت التعليقات على منشور عمرو دياب من قبل متابعيه، إذ حرصوا على مشاركته الدعاء بالرحمة والمغفرة للفقيد الشاب، والدعاء لأسرته بالصبر والسلوان.


واعلن الخبر الشاعر خالد تاج الدين عبر حسابه على انستجرام وكتب : "لا إله إلا الله صديقي العزيز الشاعر أحمد علي موسى في ذمة الله".




اخر ما كتبه الشاعر أحمد علي موسي قبل وفاته

وكان آخر ما كتبه الشاعر أحمد علي موسى قبل ساعات من وفاته، هو إحياء لذكرى رحيل والدته وقال: "زي النهارده كان أسوأ يوم في حياتي، اليوم اللي فارقتني فيه روحي، ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش.. الله يرحمك يا ست الكل، ويجمعني بيكي على خير، الرجاء الدعاء وقراءة الفاتحة فضلا وليس أمرا".

وحددت أسرة الشاعر أحمد علي موسى موعد ومكان العزاء عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مشيرة إلى أنه أن سيكون غدا السبت، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد قاعة الكريم عقب صلاة المغرب.



كتب أحمد علي موسى العديد من الأغنيات التي حققت نجاحا كبيرا خاصة في فترة بداية الألفينيات.

من أشهر أعماله أغنية "تملي معاك" لعمرو دياب وأغنية "عاشق سحر عينيك" لفارس، وأغنية "جات تصالحني" لمصطفى قمر، وأغنية "يا دايرة" لعمرو مصطفى، وأغنية "من أول عمري" لفضل شاكر وأغنية غمضت عيني" لرامي صبري، وأغنية "بناء على رغباتك" لأصالة.


ads