السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طقس اليوم الثلاثاء.. الأرصاد تناشد المواطنين بتوخي الحذر بسبب تغيرات مفاجئة في درجات الحرارة

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 08:13 ص
هير نيوز

ناشدت الأرصاد المواطنين بتوخي الحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة بسبب التغيرات المفاجئة في درجات الحرارة؛ حيث نشعر بانخفاض في درجات الحرارة خلال ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

وكشف خبراء الأرصاد أن تغيرات حالة الطقس تتمثل فى سقوط الأمطار ونشاط الرياح واستقبال رياح باردة قادمة من أوروبا، وانخفاض درجات الحرارة و ارتفاع الأمواج .

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تعرض البلاد لـ 4 ظواهر جوية اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2022، وحذرت من تكون الشبورة المائية على الطرق التى تتسبب في انخفاض الرؤية وتنتهي في تمام السادسة صباحًا مع سطوع أشعة الشمس.

كشفت خرائط الطقس عن تأثر البلاد بمنخفض جوي ثانوي دوار مركزه قبرص، مرفقًا بكتلة هوائية رطبة وباردة نسبيا تبدأ مقدماته بالتأثير غدًا الخميس 13 أكتوبر 2022، على مناطق بلاد الشام ومصر، لتبدأ الفعالية الجوية بالظهور اعتبارا من مساء الجمعة .

ويؤثر المنخفض على السواحل الشمالية؛ حيث تتوافر فرص سقوط الأمطار متفاوتة الشدة، التي قد تمتد إلى محافظات شمال الوجه البحرى .

وأعلنت الأرصاد الجوية عن حدوث تغيرات حادة وسريعة فى حالة الطقس اعتبارا من السبت القادم والموافق 15 أكتوبر 2022 ، على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى .

             

                    

                         

درجات الحرارة المتوقعة اليوم    

                           

القاهرة الكبرى والوجه البحري الصغرى 20 والعظمى 29


السواحل الشمالية الصغرى 19 والعظمى 27


جنوب سيناء الصغرى 23 والعظمى 32


شمال الصعيد الصغرى 18 والعظمى 30


جنوب الصعيد الصغرى 22 والعظمى 35




اقرأ أيضًا..






ads