السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة والد الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد.. وهكذا أعلنت الخبر

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 08:35 م
هير نيوز

أعلنت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد وفاة والدها وذلك في منشور لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".


ونشرت ريا أبي راشد صورة رفقة والدها وعلقت: "مرحباً جميعاً.. شكرًا لكم على إرسال رسائل ليّ للتحقق من سبب ابتعادي عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة طويلة".




وتابعت ريا: "توفي والدي، الذي كان الجميع يعشقونه فجأة في الرابع من أغسطس، وكنت أنا وإخوتي بحاجة إلى وقت خاص للحزن، سأعود هنا قريبا، الحب للجميع.. ريا".


ريا تتعرض لموقف محرج بسبب ابنتها

وكانت الإعلامية اللبنانية، ريا أبي راشد، قد تعرّضت لموقف محرج على الهواء مباشرة، حيث كانت تجري لقاء عبر البث المباشر مع الفنان الأمريكي ريان جوسلينج، إذ اقتحمت طفلتها لولا الغرفة لتقاطعها وتسألها متى سترافقها إلى الأسفل، لتطلب ريا منها النزول. وإنقاذاً للموقف، تدّخل الفنان جوسلينج الذي تعامل مع الأمر بطرافة؛ بإلقاء التحية على الطفلة.


ونشرت ريا أبي راشد الفيديو عبر انستجرام تحت عنوان: "مفاجأة غير مُتوقّعة من ابنة ريا"، وتظهر فيه مقدّمة البرامج الشهيرة وهي تعتذر من ضيفها النجم العالمي رايان جوسلينج.




وكانت لولا قد خطفت الأضواء خلال مهرجان الجونة، العام الماضي، حين اختبأت في فستان والدتها، أثناء المرور على السجادة الحمراء، لتتداول مواقع التواصل الاجتماعي الحدث على نحو كبير.


وتقوم ريا أبي راشد بتغطية جميع مهرجانات الجوائز المهمة التي تُقام حول العالم مثل جوائز الأوسكار والبافتا والبريت، ومهرجانات الجوائز الخاصة بالأفلام مثل مهرجان كان والبندقية وبرلين.


 

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد، من أبرز النجوم والمشاهير العرب الذين حضروا فعاليات الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي، إضافة إلى إجراء عدد من المقابلات مع نجوم هوليوود ومشاهيرها.


وتُعتبر أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج سكووب في سنة 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب.


تزوجت "ريا أبى راشد" عام 2011، من رجل أعمال إيطالي "فاليريو"، ورزقت بطفلتها الأولى عام 2016 وتُدعى "لولا".


اقرأ أيضًا..

فيديو| الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد تتعرض لموقف محرج.. شاهدي


ads
ads