الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وراء كل عظيم امرأة.. قصة حب منحت نجم تشيلسي التفوق في الساحرة المستديرة

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 12:36 ص
هير نيوز

أصبح مارك كوكوريلا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي من أهم اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة، ولكن كما يقال فإن وراء كل رجل عظيم امرأة، فمن هي الجندي المجهول في حياة الإسباني؟.

لعب المدافع الإسباني أول مباراة له مع البلوز في وقت متأخر من المباراة ضد إيفرتون يوم السبت حيث افتتح فريق المدرب توماس توخيل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز صعب 1-0 على ملعب جوديسون بارك.


قصة حب

كلوديا رودريغيز، زوجة نجم تشيلسي كوكوريلا، هي امرأة سمراء مذهلة لا تحب أكثر من نشر تحديثات عن حياتها الساحرة على "إنستجرام" حيث تمتلك ما يزيد قليلاً عن 18600 متابع على موقع التواصل الاجتماعي.

وتصف نفسها بأنها تعمل في مجال الاتصالات، من المفهوم أيضًا أنها مصممة أزياء ناشئة، وكانت تفاصيل لقاء كوكوريلا وكلوديا لأول مرة ضعيفة بعض الشيء، لكن يُعتقد أن علاقتهما الرومانسية بدأت في عام 2018.

Claudia loves to support her footballer boyfriend at the stadium

وعندما كان كوكوريلا البالغ من العمر 24 عامًا لا يزال يلعب لبرشلونة، استمرت علاقتهما المزدهرة في مدريد حيث لعبت دور البطولة مع خيتافي، بينما تبعته إلى برايتون بعد انتقاله إلى الساحل الجنوبي في عام 2021.

ومنحها ذلك فرصة كبيرة لاستكشاف ما تقدمه لندن، حيث أظهر "إنستجرام" الخاص بها الكثير من الوقت الذي أمضته في الخارج وحول خارج العاصمة، كلوديا الرائعة هي أيضًا داعم كبير لرجلها وحمّلت أكثر من بضع لقطات لنفسها وهي تهتف له.

بداية تألقه

يفتخر الزوجان الجميلان بطفليهما، ماتيو وريو، ففي المباراة الأخيرة لموسم 2021-2022، انضم إليه جميع أفراد عائلة نجم تشيلسي الثلاثة في ملعب برايتون للاحتفال، على الرغم من أنهم لم يتزوجا بعد، إلا أنهما لا يزالا أحباء تمامًا مثل اليوم الذي التقيا فيه.

ذكريات رومانسية لـ الثنائي

وتشارك كلوديا بانتظام لقطات لها مع منتخب إسبانيا عبر "إنستجرام"، حيث احتفلت بانتقاله إلى ستامفورد بريدج من خلال منشور عاطفي يمتدح صديقها، وكتبت: "أنت تستحق الأفضل، نحن فخورون جدًا بك".

Claudia has over 18,600 followers on Instagram

يأمل كوكوريلا في الوصول إلى أرض الواقع في تشيلسي بعد انضمامه من برايتون في صفقة بقيمة 62 مليون جنيه إسترليني، وبعد التوقيع مع ناديه الجديد، قال: "أنا سعيد حقًا، إنها فرصة كبيرة بالنسبة لي للانضمام إلى أحد أفضل الأندية في العالم".

اقرأ أيضًا..

وراء كل عظيم امرأة.. قصة حب منحت نجم تشيلسي التفوق في الساحرة المستديرة

وراء كل عظيم امرأة.. قصة حب منحت نجم تشيلسي التفوق في الساحرة المستديرة
ads