الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| سعد الصغير يكشف حقيقة ادعاء امرأة الزواج من شقيقه الراحل: "كذابة وهقاضيها"

الإثنين 11/يوليه/2022 - 10:01 م
هير نيوز


تصدر اسم المطرب الشعبي سعد الصغير، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروج امرأة تتهمه بالاستيلاء على ميراث شقيقه الراحل، بعدما ادعت أنها تزوجت منه قبل وفاته.




كذب وافتراء


وفي إطار هذا تواصل "هير نيوز" مع سعد الصغير للوقوف على تفاصيل الأزمة وحقيقة ما يتردد حوله وحول شقيقه الراحل، وكذب الفنان كل ما تردد، قائلا: "كل ما يتردد غير حقيقي، ولا أساس له من الصحة وهو كذب وافتراء، ولن أترك حقي في حملة التشهير التي أتعرض لها من تلك السيدة".






أعطيتها 50 ألف جنيه


وأضاف: "مندهش من خروج هذه السيدة بمثل هذه التصريحات الغريبة في الوقت الحالي، رغم أن شقيقي متوفى منذ 18 عامًا، وبالتالي الأمر غير مفهوم".
وتابع: "هذه السيدة جاءت لي بعد وفاة شقيقي بثلاث سنوات، أي من 15 عاما وأخبرتني حينها أنها كانت متزوجة من شقيقي عرفيًّا، وأنها تزوجت بعد من رجل آخر وكانت حاملًا من هذا الرجل في ذلك الوقت، وطلبت مني مبلغًا من المال بسبب ظروفها المادية، ورغم ذلك أعطيتها مبلغ 50 ألف جنيه لكي أساعدها لتستقر؛ حيث تعاطفت معها وقتها، وانتهى الأمر".






محاولات تشهير


واستكمل: "ولكن مؤخرا وبعد مرور 15 عاما فوجئت بما تردده، وتؤكد أنني استوليت على ميراث شقيقي، رغم أن الراحل لم يكن لديه ميراث وكنت أنا من أساعده ماديًّا؛ ولذلك أجد أن هذه السيدة تحاول التشهير بي ليس أكثر وهذا أمر لن أسكت عنه وسوف أقاضيها، ولو لديها ما يثبت ما تقوله تقدمه وتقاضيني، ولكن الأمر كله كذب وافتراء".



ads
ads