الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الراقصة دينا تهاجم عمر كمال: "اتقي الله"

الإثنين 11/يوليه/2022 - 03:09 م
هير نيوز


شنت الراقصة دينا هجومًا حادًّا على مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال؛ بسبب تصريحاته الأخيرة رفضه الاستعانة بالراقصات في كليباته القادمة بسبب رغبته في تقوى الله.

واستنكرت دينا من تصريحات المطرب الشعبي حول الاستعانة بالراقصات على الرغم من مشاركة العديد منهم في أغلب أعماله السابقة والتي حققت نجاحاً.





اتقي الله


وقالت دينا في تصريحات لأحد الصحف: "عمر كمال استعان براقصات في أغلب أغنياته، هل كلامه عن الراقصات حاليا معناه توجيه رسالة للناس أن ما قدمه كان سيئًا، وقرر تصحيح مساره؟"، مضيفة: "كلامه مش هيغير حاجة في الحالتين، ومش مستنيين منه يقول إن الراقصة بتعمل شغلها".


وانتقدت دينا تعبير عمر كمال الذي قاله وهو "رغبته في تقوى الله"، معلقة: "اتقي الله في تصرفاتك وأعمالك، هو أنت بتغني موشحات؟ عندك مليون طريقة تتقي ربنا بيها، لكن متقولش إنك هتتقي ربنا لما متجبش فنانة جنبك؛ لأنك أساسا بتعمل أغاني بترقص".


اقرأ أيضًا..




من يعمم الكلام جاهل


ووجهت دينا حديثها لـ عمر كمال قائلة: "أنت جبت كلامك الغريب ده منين؟ مهنة الرقص لها محبون في كل مكان، فتعداد الشعب المصري 110 ملايين نسمة، والفن أذواق، فمن الممكن أن تجد فئة من الجمهور لا تحب نوعية أغنياتك، ولكن من يعمم جاهل بكل تأكيد".


كليب جديد


وتجدر الإشارة إلى أن عمر كمال  أعن استعداده لطرح فيديو كليب جديد بعنوان حلوين والذي من المقرر أن يجمع بينه وبين المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة بعد النجاح الذي حققه كليب ضيعنا الذي شهد التعاون الأول بينهما، وقرر حينها عدم الاستعانة في هذا الكليب براقصة، معلقاً: "هذه الأغنية لا أستعين فيها براقصات؛ لأنني قررت أن أتقي الله ولن أستعين مرة أخرى براقصات في أي عمل سأقدمه، والحمد لله الأغاني بتاعتي بتشتغل في كل البيوت؛ لذلك قررت أن أولادنا ما يتفرجوش على رقاصات مع احترامي لكل الراقصات".



الكلمات المفتاحية
ads