الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرسة تصيب طفلها بالسكين في المنوفية

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 04:14 م
هير نيوز

كان الطفل يلعب في المنزل، وأمه تعد الطعام ظلت تنادي عليه بصوت عالٍ، حتى شعرت بالضيق من "شقاوة" ابنها وحالة الصخب الذي تسبب فيها، هدأ الطفل بعض الشيء والأم لا ترى أن ابنها بجوارها، وفي أثناء إعدادها وجبة البامية وانشغالها، ألقت بالسكين بعيدًا عنها، دون أن ترى أن ابنها بالقرب منها في نفس اتجاه إلقاء السكين، الأم تعمل مدرسة تربية رياضية، فجأة وجدت ابنها ينزف دمًا بعد رميها السكين، أسرعت ناحيته، ظلت تبكي، تصرخ، حتى تجمع الجيران ونقلوه إلى أقرب مستشفي، وبعد الكشف الطبي تبين أن الإصابة نتجية سلاح أبيض فتم إبلاغ مركز الشرطة بقويسنا، محافظة المنوفية، واستدعاء الأم وتم أخذ أقوالها وإحالتها إلى النيابة التي تولت التحقيق.





تفاصيل الواقعة


البداية عندما تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد استقبال المستشفى العام، لطفل مصاب بجرح شبه نافذ بالجنب عن طريق والدته، وتم الدفع بقوة أمنية لتحقيق في الواقعة والتحفظ على المتهمة.

وبالتحري والفحص، تبين إصابة "ه‍.ب.ب"، 8 سنوات، مقيم قرية أجهور الرمل، بجرح شبه نافذ في الجانب، وبسؤال أمه ش. م، 37 عامًا، أقرت بقيامها بإلقاء السكين على نجلها أثناء "تقميع البامية"، وكانت لا تقصد إيذاءه، فيما تم سؤال الزوج ب. ب. ف، 42 عامًا، أخصائي تكنولوجيا في إحدى المدارس، والذي أكد على الواقعة.


اقرأ أيضًا..




تم تحرير محضر بمركز شرطة قويسنا بالواقعة، وذلك بعد سماع أقوال ربة المنزل وزوجها، وإرفاق صورة من التقرير الطبي، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.


ads