الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كلنا واحد.. معك في رمضان» تقدم وجبات إفطار للصائمين بالقاهرة والجيزة

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 03:23 م
هير نيوز


تواصل وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد.. معك فى رمضان" ودورها المجتمعى والإنساني؛ حيث قدمت وجبات إفطار للصائمين بنطاق محافظتي "القاهرة – الجيزة"، وجاء ذلك في إطار ثوابت استراتيجية العمل بوزارة الداخلية الهادفة إلى تفعيل الدور المجتمعي الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع جميع أطياف وفئات المجتمع المصري والتواصل الفعال بكافة المناسبات بما يسهم في تعميق أواصر الثقة وتعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.





(كلنا واحد – معك في رمضان)


ونظمت وزارة الداخلية مبادرة (كلنا واحد – معك في رمضان) في إطار المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)، وبالاشتراك مع بنك الطعام المصري من خلال تجهيز عدد من وجبات الإفطار وتوزيعها من خلال سيارات مجهزة قبل وقت الإفطار مباشرةً على المواطنين ممن تتطلب طبيعة عملهم التواجد خلال توقيت الإفطار، والعمالة غير المنتظمة بعدة مناطق بنطاق محافظتى (القاهرة – الجيزة)، حيث تم إيفاد عدد من ضباط قطاع حقوق الإنسان بالوزارة بالإشتراك مع مديريتي أمن (الجيزة - القاهرة) للمشاركة في إنطلاق فعاليات المبادرة.


اقرأ أيضًا..






وقد لاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الاحتفال بشهر رمضان المعظم ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على جهودهم في تفعيل أُطر التواصل مع جميع أطياف المجتمع.






ads