السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الدفع بـ50 فتاة للعمل بمستشفى بني سويف التخصصي

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 10:49 م
هير نيوز


أعلن إحسان أبوزيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف، عن الدفع بــ50 فتاة من خريجي الجامعات والمعاهد العليا، واللاتي كلفن بأداء الخدمة العامة بهدف الاستعانة بهن؛ لدعم منظومة العمل وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين بمستشفى بني سويف التخصصي، جاء ذلك بالتعاون مع الدكتور صلاح جودة المدير الجديد للمستشفى.

وأشارت وكيل وزارة التضامن في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، إلى أن إجمالى تكليفات الخدمة العامة ببني سويف وصل إلى 7 آلاف مكلفة حتى الآن، من بينهم 4 آلاف فتاة بمديرية التربية والتعليم وموزعين بمختلف مراكز وقرى المحافظة، و3 آلاف فتاة بالعديد من الإدارات والمؤسسات الأخرى مختلفة. 

وأضافت إحسان أبوزيد، أن الخدمة العامة تهدف إلى دمج الشباب بالمجتمع وخلق تفاعل مجتمعي أوسع لديهم نحو القضايا والاهتمامات المجتمعية كذلك تأهيلهم لخوض الحياة العملية مع إكسابهم مهارات جديدة يحتاجها سوق العمل، حيث كان يتم قبول عدد محدود من الفتيات بعد التخرج للخدمة العامة ولمدة عام، ولكن وصلنا اليوم إلى 7 ألف فتاة داخل محافظة بني سويف.

وأوضحت لـ"هير نيوز"، أن الفتاة بالخدمة العامة تحصل على مبلغ من 500 إلى 1000جنيه ومنهم فى بعض الشركات يصل إلى 1200 جنيه، وهناك تحسين فى المبلغ، وإنتاجيتهم كبيرة جدًا فى جميع القطاعات.

وشددت أن الخدمة العامة هى أحد آليات العمل بمديرية التضامن الاجتماعي، والتى تهدف إلى دمج الشباب وخلق تفاعل مجتمعي أوسع لديهم نحو القضايا والاهتمامات المجتمعية كذلك تأهيلهم لخوض الحياة العملية مع إكسابهم مهارات جديدة يحتاجها سوق العمل.