السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة رجل أعمال في دعوى نفقة: طلقني غيابيًا من أجل كندية وأريد 500 ألف جنيه

السبت 05/أكتوبر/2024 - 11:42 ص
هير نيوز

وقفت زوجة تدعى لي لي داخل محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، ترتدي نظارة سوداء اللون، تنتظر دورها في نظر دعواها "مصاريف مدرسة للأطفال ونفقة" التي أقامتها ضد طليقها بالتجمع.

تفاصيل تلك الدعوى كشفت عن تفاصيلها، نهى الجندي محامية الزوجة صاحبة الـ 32 عامًا ضد طليقها في القاهرة الجديدة، حيث تقول مقيمة الدعوى: "تزوجت منذ ما يقرب من 12 سنة، أثمرت تلك الزيجة عن 5 أطفال كانت حياتنا في بداية الزواج سعيدة ومليئه بالرفاهية كون زوجي رجل أعمال ويملك مصنع ملابس".



وقالت، لي لي في دعواها، في إحدى الليالي، أخبرني زوجي إنه يمر بضائقة مالية، وأنه سوف يقوم ببيع الشقة التي نسكن فيها بالتجمع الأول ونذهب للعيش في شقة إيجار في مدينة العبور، في بداية الأمر رفضت وطلبت منه عدم مغادرة المكان كون أطفالنا في مدارس قريبة من السكن.

وتابعت، ولكن مع مرور الوقت رضخت إلى أوامره وبالفعل باع الشقة التي كنا نسكن فيها في التجمع بمبلغ 10 مليون جنيه، كون الشقة داخل فيلا، وبالفعل أخذنا شقة إيجار في مدينة العبور بـ 14 ألف جنيه في الشهر".

واستطردت: بعد مرور شهور تفاجأت بزوجي على علاقة بفتاة كندية، واتفقا سويًا على السفر والزواج، ولكن اكتشفت الأمر مؤخرًا حيث قام زوجي ببيع جميع ممتلكاته والمصنع الذي كان يمتلكه والشقق وسافر إلى كندا ولم أعلم عنه شيئ، وتفاجأت بأنه طلقني غيابي، بعدما أخبرني أنه مسافر إلى الصين من أجل جلب بضاعة للمصنع.

وأنهت لي لي في دعواها، أنها لجأت إلى محكمة الأسرة في القاهرة الجديدة من أجل إقامة دعوى نفقة ومصاريف مدرسة كون أبنائها الصغار في مراحل تعليمية مختلفة ومصاريف الاطفال تتخطى الـ 500 ألف جنيه سنويًا.

ads