الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل بدء الامتحانات.. ماذا يتضمن "جاليري" موبايلات الأمهات؟

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 06:10 م


يعيش أولياء الأمور أجواء مُرتبكة مع دخول أبنائهم في امتحانات العملي والمواد غير المضافة للمجموع واستعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول الذي سينطلق بداية من 10 يناير الجاري.

وطرحت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، سؤال على أولياء الأمور من الأمهات تضمن عن ما يتضمنه جاليري أو استوديو موبلاتهن، وذلك على صفحة التواصل الاجتماعي للاتحاد "فيس بوك".

وإنهالت التعليقات من جانب الأمهات الذين قاموا بوضع صور لـ"جاليري" الخاص بالموبايل يتضمن صور شيتات وملازم خاصة بمناهج أبنائهن، فضلاً عن فيديوهات لبعض المعلمين يقدمون شرح ومراجعات.

وقالت ولية أمر: "تليفوني بيصرخ والله كل شوية مساحة التخزين، طب أعمل إيه بشيل من اللي يخصني وأسيب حاجات ولادي المهمة ملفات pdf وملازم وامتحانات وتطبيقات من "الآب ستور" لكن الولاد الله يهديهم تليفوناتهم مش بينزلوا فيها حاجة من الحاجات دي، ربنا يجعله بالنجاح والتوفيق يا رب لكل الأولاد وكل عام وحضراتكم بخير وصحة وسعادة يا أجمل اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم".

وأضاف ولية أمر أخرى: "جداول امتحانات، ملازم، كل بوستات أخبار التعليم"، وتابعت أخرى: "مراجعات وتسجيلات صوتيه لبعض المدرسين فى مدرستنا لمساعده الطلاب، بصراحه مدرسين مدرستنا كان لهم دور كبير فى ظل الظروف الاستثنائية من إرسال شرح وتبسيط المعلومات، الشدة بتبين المعادن بجد وجميع المساعدات بدون مقابل"، واستكملت أخرى: "مستودع شيتات".