السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من الواقع.. حيل الفتيات الشيطانية لتأديب «البنت المصلحجية»

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 12:00 ص
هير نيوز

في كل شلة فتيات تكون هناك شخصية "مصلحجية" تحاول أن تستنفز صديقاتها ماديًّا، وتحاول جاهدة أن تحقق أطماعها على حساب غيرها حتى وإن دفعها الأمر للوقيعة بين صديقاتها، تلك الشخصية يجد البعض أن الابتعاد عنها حلا لتجنب تصرفاتها المؤذية، والبعض الآخر يجد أن استخدام الأسلوب العقابي حلا لتقويم سلوكها.

فهناك حيل عديدة تلجأ إليها الفتيات لمعاقبة البنت المصلحجية، نسردها لكم خلال السطور التالية على لسان أصدقائها:




بندبسها في حساب أغلى مطعم

أولى حيل الفتيات لمعاقبة "البنت المصلحجية" هي محاولة تغريمها مبلغًا ماليًّا جسيمًا نظير ما كبدته لهن خلال الشهور الماضية ومن ثم الاستغناء عنها بعد ذلك.

وقالت وئام علي، طالبة جامعية: "قرار تغريم البنت المصلحجية أكبر عقاب لها لما بنعرفها على حقيقتها في الشلة، وذلك يأتي بعد استغناء جميع الأصدقاء عنها".

وأضافت: "بنختار أغلى مطعم في المحروسة ونقولها تعالي عازمينك على العشاء.. ونطلب مأكولات بعدة آلاف.. ونتفق مع الكاشير أن هذه الفتاة هي المتكفلة بدفع المصروفات".




نصورها مع شاب ونبعتها لخطيبها

إذا كانت "البنت المصلحجية" مخطوبة يزداد الأمر صعوبة لها حينما تقرر فتيات الشلة أن ينتقمن منها عن طريق ادعاء أن شاب يحاول أن يرتبط بأحد من أفراد عائلتها ويريد مقابلتها.. حيلة شيطانية روتها ولاء شريف، طالبة جامعية، وقالت: "على الفور توافق البنت المصلحجية على المقابلة لمعرفة هوية الشاب ومنها نقوم بتصويرها معه ونرسلها لخطيبها".


 


بنحط رقمها على جروبات مخلة

حيلة شيطانية تلجأ لها الفتيات لمعاقبة "البنت المصلحجية" ومنها وضع رقمها على جروبات مخلة بموقع "فيسبوك"، وذلك بعدما تصبح المعاملة معها مستحيلة.

وقالت هالة حمدي، طالبة جامعية: إن "البنت المصلحجية" كثيرًا ما تكون سبب لخراب بيوت الكثير من الفتيات وغيرها من المشكلات الدراسية؛ ولهذا يكون هذا العقاب الأفضل لها".


اقرأ أيضًا.. 

تبدأ بلايك وتنتهي بفعل فاضح.. "فيسبوك" بوابة الفتيات إلى طريق الوحل


الكلمات المفتاحية
ads