السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلم الزواج بالأثرياء يقود الفتيات للوقوع في قبضة الـ«suger daddy»

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 04:13 ص
هير نيوز

شهدت السنوات العشرين الأخيرة، تغيرًا كبيرًا في مواصفات فتى أحلام كل فتاة بمجتمعنا، وأصبح معظمهن يتمنونه ذلك الثري الذي يملك المال الكافي لتحقيق رغباتهن، وحمايتهن من متاعب الحياة.

وصار الزواج من ذلك الذي يطلق عليه "ثري عربي" القادر على شراء الكثير من المجوهرات والملابس، والسفر إلى جميع أنحاء العالم، هو أهم طموحات الفتيات، حتى أنهن في سبيل تحقيق هذه الأحلام من أقصر الطرق، يتغاضين عن كل شيء، ولو كان الفارق الكبير في السن.

ومؤخرا ظهرت موضة يطلق عليها الـ"suger daddy"، وهو لفظ تصف به الفتيات الأثرياء من ذوي السن المتقدمة، وفق ما أوضحت بعض من استطلعت «هير نيوز» آراءهن حول أسباب وقوعهن في قبضة هذا الـ"suger daddy"!

وتقول "ه.م": "أريد الزواج من ثري عربي، حتى أصبح غنية، وأستطيع أن أستمتع بحياتي الزوجية، بعيدا عن المنغصات المعتادة، خاصة أنني إذا اعتمدت على نفسي في الحياة المعتادة، فلن أستطيع أن أحقق أبسط أحلامي".

وأيدت "ي.و"، الرأي السابق، قائلة إنها تريد أن تكون قادرة على دخول أي مكان، وشراء ما تتمناه، دون النظر إلى ثمنه، ولا تحب أن تحمل هم شيء أيا كان.

اقرأ أيضًا..
المثير في هذه القضية، أننا وجدنا شبابا يسعون للزواج من نساء ثريات، ولو على حساب فارق السن أيضا، إذ قال "ز.أ"، إنه يريد أن يتزوج من امرأة ثرية، تحقق له أحلامه، وتوفر عليه مشقة العمل والسعي لجلب المال، الذي سيضيع عمره بحسب قوله.

ads