السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للبنات.. أفكار مختلفة للاحتفال بعيد ميلادك في الشتاء

السبت 16/أكتوبر/2021 - 09:56 م
هير نيوز

تحتار الفتيات التي يصادف أعياد ميلادها في فصل الشتاء في كيفية الاحتفال بالخارج عندما يكون الطقس باردًا أو هناك أمطار أو عواصف، فبعض الفتيات يكون بالنسبة لها الاحتفال بعيد الميلاد أمر هام وممتع لا تحب أن تستغنى عنه.

ومع اقتراب فصل الشتاء، نشرت مجلة "peer space" الأمريكية، عدة أفكار تساعد الفتيات في الاحتفال بأعياد ميلادهن خلال فصل الشتاء المقبل، ومنها:

- قاعة حفلات
لا يجب أن تتضمن كل فكرة لحفلة عيد ميلاد أن تكون في الهواء الطلق حتى لا يُعاني الناس من الطقس البارد، ولكن يمكن أن يكتفي الأشخاص بحجز قاعة مخصصة للحفلات مع الرقص والغناء والاستمتاع بكعكة عيد الميلاد مع الأصدقاء، فتكون تلك طريقة مثالية أيضًا للتخلص من اكتئاب الشتاء.

- يوم مخصص لجمالك
أحيانا يكون الذهاب لمنتجع "سبا" للعناية بالجمال والجسم والبشرة هو شيء ممتع للكثير من الفتيات، فإذا كنتي تفضلين الاستمتاع بعيد ميلادك بشكل مختلف يمكنك حجز يوم مع صديقاتك في سبا والذهاب للاستمتاع بحمامات البخار والماسكات سويا، فهو يمكن أن يكون يوم ممتع لكل منكما.

- حفلة عشاء
من منا لا يحب الطعام خاصة عندما يكون هناك تجمع للأصدقاء على وجبة معينة في أجواء ساحرة، ويمكن أن يكون ذلك فكرة مناسبة لعيد ميلادك هذا الشتاء فقط قومي بحجز مطعم مفضل لكي ولاصدقائك وقومي بتناول العشاء معهم فيكون ذلك شيء ممتع بعيد ميلادك هذا الشتاء.

اقرأ أيضًا..
- حفل منزلي
أحيانًا يفضل البعض البقاء في المنزل خلال فصل الشتاء وذلك للحماية من الطقس البارد، فإذا كنتِ ممن يفضلن ذلك يمكنك التحضير لحفل عيد ميلادك في منزلك وتجهيز كعكة عيد الميلاد لكِ ولأصدقائك في المنزل وسيكون ذلك أيضا شيء رائع.

ads