الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«العطار» تُحذر من فعل يُسبب المعاناة لمولودك الجديد طوال حياته

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 03:20 ص
هير نيوز

قالت الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة؛ إن الله يبعث برؤى أحيانا للتبشرة بمولود جديد، وأكدت أن الأسماء التي تسمى بها الأطفال في الرؤيا إن تغيرت، فهذا يؤدي إلى معاناة المولود طوال حياتة من المشكلات.

وكتبت "العطار" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك:" يصادف الكثير منا الرؤيا أو الأحلام باسم المولود الجديد، وهذه الرؤيا من عند الله تعالى لاستكمال عناصر الشخصية للمولود، وفي الحقيقة عندما يتم العند فى الرؤيا يحدث الخلل فى عناصر المولود فيحدث أن يعيش حياته كلها فى خلل ومشكلات".

وأضافت "العطار": "فى الصين يتدخل الأجداد، وخبراء الطاقة فى معرفة عناصر جسم المولود، ويعرفون ماذا يحتاج من عناصر مكملة ويسمون الطفل بأسماء تكمل هذه العناصر، لو محتاج لعنصر الماء يسمون اسم مقترن بمعنى الماء، لو محتاج عنصر الأرض يسمونه باسم مقترن بمعنى الأرض.".

وأكملت: "من خلال خبرتى فى هذا المجال، وجدت أن يأتى للأب أو الأم أو الجد رؤيا باسم المولود الجديد، وفى بعض الأحيان يتم تجاهل هذه الرؤيا، وتسمية المولود باسم آخر غير الاسم الذي أراده الله له".

وأردفت العطار:" للأسف يعانى المولود طول حياته من المشكلات، والتي يكون أغلبها صعوبات ومشقة ومعاناة فى الحياة، وكذلك تعب ومرض جسدي مزمن، لذلك أنصح بتحقيق الرؤيا الخاصة بالاسم مهما كانت، لأن الله يريد الخير للإنسان، وهو يعلم مالا نعلمه، وممكن أن يكون الاسم لا يدعم صاحبة ويضعف طاقته ويسبب معاناته، لهذا فطن الأجداد عندما يتم الأذى للطفل، يختارو له اسم آخر مختلف تماما عن اسمه، لعدة أسباب منها إبعاد الشر عن الطفل ومنها تغيير طاقته للأفضل".

اقرأ أيضًا..

مها العطار: القُبلة تحدد مستقبل العلاقات


وأكملت: "كذلك يلتصق القرين بالإنسان عن طريق ملازمة حياته من خلال اسمة لذلك يعرف الإنسان عن طريق اسمه واسم أمه، وحين يكون هناك مشاكل ملتصقة بالإنسان طوال حياته ينصح بتغيير اسمه فيتغير قرينه مع الاسم الجديد ويتغير قدر وحياة الإنسان كثيرًا ".

ads