الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المتهمة بخطف فتاة التجمع الأول: "كنا محتاجين فلوس"

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 10:21 ص
هير نيوز


احترف جرائم الخطف للحصول على فدية من أهالي المخطوفين، ولكن وقع في شر أعماله دون أن يدري، حيث خطف فتاة على صلة قرابة بزوجته، دون أن يعرف أنها قريبتها، وجاءته الفكرة بعد أن وجد الفتاة تزور زوجته باستمرار ويبدو عليها الثراء الفاحش، فاتفق مع صديقه، عاطل، مسجل خطر، وله سوابق جنائية، على خطف الفتاة وهي ذاهبة لمدرستها بدائرة قسم التجمع الأول وإحضارها إلى منطقة السلام؛ لاحتجازها داخل حجرة قام بتأجيرها ثم الاتصال بوالدها لطلب مبلغ مالي. 

وكشفت التحقيقات التي جرت بمعرفة النيابة أن البداية كانت بتلقي قسم شرطة التجمع الأول، بلاغًا من أب يفيد غياب نجلته عقب خروجها من مسكنهما وتوجهها للمدرسة محل دراستها، وبالاتصال بها هاتفيًا تجاوبت معه سيدة مجهولة "شريكة المتهمين"، وأخبرته باختطاف نجلته ومساومته على دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحها.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، وسيدة تعمل معه، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول السلام. 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بمسكنهما، وعُثر على المجني عليها مقيدة داخل غرفة كائنة أعلى سطح العقار محل سكنهما، وبمواجهتهما أقر المتهم الأول والثانية بسابقة قيامه بمحاولة اختطاف الفتاه نظرًا لثرائها قائلين: "كنا محتاجين فلوس"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ads