الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شعبة الملابس الجاهزة: إقبال تاريخي على "الجمعة البيضاء"

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 01:02 م
سماح هيكل
سماح هيكل

قالت سماح هيكل السكرتير العام لشعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن إقبال المواطنين على شراء الملابس في عروض الجمعة البيضاء، يعد إقبالاً تاريخيًا، في نسبة المبيعات خاصة على محلات وفروع الماركات العالمية.


وأوضحت سكرتير شعبة الملابس الجاهزة في تصريح لـ «هير نيوز» أن بالرغم من أن مهرجان تخفيض الأسعار المسمى بعروض يوم الجمعة البيضاء أو «البلاك فرايدي» عالميًا يكون في أخر جمعة من شهر نوفمبر من كل عام، إلا أن المحلات بدأت عروضها مبكرًا منذ بداية شهر نوفمبر الجاري، وخاصة على القطع و المنتجات الموسم الماضي، بتخفيضات وصلت لـ 70 %، مقابل من 10 لـ 15 % على القطع الجديدة بالموسم الحالي.

وأوضحت سماح هيكل أن مازالت هناك عروض خاصة ستقوم المحلات بالإعلان عنها يوم الجمعة 27 نوفمبر قد تصل لـ 50% على القطع الجديدة، بخلاف أن المحلات فتحت قسم البيع الإلكتروني لمن يريد الشراء بخدمات التوصيل، ضمن الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتابعت: وبالرغم من تحذيرات الدولة من التزاحم والتواجد في المناطق المزدحمة وعدم التكدس، إلأ أن المواطنين غير مراعين لتلك الإجراءات، وفروع الماركات العالمية عليها إزدحام شديد، منذ الصباح حتى الموعد الرسمي للإغلاق.

يشار إلى أن مهرجان التخفيضات المسمى بعروض يوم الجمعة البيضاء في مصر و «البلاك فرايدي» في الدول الغربية، ومحدد بأنه يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر من كل عام، وهو من أكثر المواسم رواجًا في بيع المنتجات، إذ تقوم كل المتاجر والمحلات بتقديم تخفيضات هائلة على منتجاتها، بهدف زيادة نسبة المبيعات، والتخلص من الموديلات والمنتجات التي لم تباع من المواسم السابقة،

ads