السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أسلحة نسائية لجذب الرجال.. تعرفي عليها

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 02:32 ص
6 أسلحة نسائية لجذب
6 أسلحة نسائية لجذب الرجال

الكثير من الزوجات يسعين دائمًا إلى الظهور بأفضل صورة أمام أزواجهن، فالجمال شيء مهم، ولكن الكثير من الرجال ينجذبون إلى المرأة لأسباب أخرى، ليس بسبب المظهر فقط ـ فكثير منهم لا تُثيره الجميلات أو الملابس الأنيقة، لكن لديهم حسابات أخرى.

ثقتك بنفسك
تؤكد خبيرة العلاقات الأسرية، أمينة جمال، أن أهم ما يجذب الرجل هي الثقة بالنفس، فيميل إلى الواثقة في جمالها وثقافتها وعقلها، والمناقشة معه بحكمة وعدم موافقته في كل شيء.

طاقة إيجابية
وتضيف، أمينة جمال، أن إيجابية المرأة نحو الأشياء، وتعاملها بحكمة في المواقف الصعبة، من أحب ما ينجذب إليه الرجل.

الاهتمام بالمظهر دون مبالغة
وتشير خبيرة العلاقات الأسرية، إلى أن الاهتمام بالمظهر شيء مهم بالنسبة للرجل، والابتسامة الجميلة، ولكن كثير من النساء يهتمون بطريقة مبالغ فيها.

الاستماع له
وتنصح خبيرة العلاقات الأسرية، أمينة جمال، بضرورة الإنصات للرجل ولحديثه والاهتمام به، ومشاركته ما ينوي القيام به، وإظهار الحماس له وتشجعيه.

الاحترام
وتؤكد خبيرة العلاقات الأسرية، على احترام المرأة لحالها، تجعلها محط إعجاب لكل من حولها، فالرجل ينجذب دائمًا لمثل هذه النوعيات.

وتحذر خبيرة العلاقات الأسرية، من بعض الصفات التي تنفر الرجل من المرأة، كالغرور، والثرثرة بلا فائدة، وتكريس حياتك اليومية ويصبح شغلها الشاغل هو الرجل.

اقرأ أيضًا..

كما تنصح أمينة جمال بالابتعاد عن وضع المكياج المبالغ فيه، فكثير من النساء يعتقدن أنهم بذلك يصبح في صورة أجمل، فتأتي بنتائج سلبية تجعله ينفر منك، فالجمال يكمن في البساطة.

وفي النهاية، عليكِ عزيزتي، أن تسعي دائمًا لتكوني نفسك، فالجمال الحقيقي في الطبيعة وليس التصنع.

ads