الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 أشياء لا تفرغ منها حقيبة الفتاة الجامعية

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 01:01 م
هير نيوز


في الوقت الذي تقبل فيه الفتيات على المرحلة الجامعية، يقعن في حيرة كبيرة فيما يتعلق بحقائبهن سواء في المحتويات المفترض تواجدها بداخل تلك الحقائب أو في أنواع الحقائب نفسها.

تقول خبيرة الأزياء نجاح مجدي، إن الفتيات يختلفن من حيث رؤيتهن لمحتويات الحقائب إلا أن هناك محتويات ثابتة موحدة لا تختلف عليها فتاتين منها مثلًا ضرورة وجود الكريم المرطب وهو أحد أهم الأشياء التي تحتاجها الفتاة في حقيبتها، فمع كثرة المحاضرات ولمس الأسطح الصلبة والخشنة، تحتاج الفتاة للحصول على أيدي ناعمة طوال الوقت، لذلك فلا يمكن التخلي عن وجود كريم مرطب باستمرار في الحقيبة، وعلى الفتاة أن تختار بعناية النوع المناسب لها وفقًا لنوع بشرتها.

وأضافت نجاح: "المحتوى الأهم على الإطلاق في حقيبة الفتاة هو الفوط الصحية، لأنه من الممكن أن تتفاجأ الفتاة بدورتها الشهرية دون سابق إنذار وفي غير موعدها؛ لذلك لابد أن تكون جاهزة دائمًا لمثل هذه الظروف الطارئة والمربكة في آن واحد".

وتابعت: "المكون الثالث وهو مهم جدا ولا تستغني عنه الفتيات هو فرشاة أحمر الخدود، فمن الممكن أن تتنازل الفتاة عن معظم أدوات التجميل في حالة حملها حقيبة صغيرة، إلا أن فرشاة أحمر الخدود لها أهمية خاصة للفتاة الجامعية لأنها تضفي رونقًا عليها في حال كونها مجهدة أو تمر بضغوط خلال اليوم تؤثر على بهجة وجهها".

واختتمت: "أن هناك أشياء أخرى مهمة للفتاة داخل حقيبتها في الجامعة، إلا أن الأشياء الثلاثة سالفة الذكر هي الأهم والموحدة داخل حقائب الفتيات في الجامعة".

ads