الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنسان راقي.. نجمات الفن ينعين عادل هاشم

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 06:58 م
هير نيوز

رحل الفنان عادل هاشم عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ82 عامًا، وشيعت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة بعد عصر اليوم، الأمر الذي أصاب الوسط بحالة من شديدة من الحزن.

وحرصت عدد من الفنانات على نعيه عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين على حزنهم الشديد لهذا الخبر.

شريهان: فنان نادر الخلق والأخلاق

وأعربت الفنانة شريهان على حزنها الشديد لهذا الخبر، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمى.. أسأل الله القدير أن يتغمده بواسع رحمته.. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. البقاء لله في إنسان وفنان راقي.. محترم.. نادر الخلق والأخلاق والالتزام.. في سلام الله.. عادل هاشم".

اقرأ أيضًا..

يوم المرأة المصرية.. شويكار انتصرت للمصريات على نساء 5 قارات


نهال عنبر: وداعًا
ومن جانبها الفنانة نهال عنبر حرصت على نعيه، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلقت عليها قائلة: "وداعًا الفنان عادل هاشم.. إن لله وإن إليه راجعون".

أما الفنانة داليا مصطفى فتمنت له الرحمة، والمغفرة، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلقت عليها قائلة: "الله يرحم الأستاذ عادل هاشم.. ويسكنه فسيح جناته".

عادل هاشم فى سطور

يذكر أن الفنان عادل هاشم يعمل بالوسط كمخرج، وممثل، وهو من مواليد عام 1939، التحق بالتمثيل منذ صغره، أثناء مرحلته الابتدائية، من خلال الانضمام بالمسرح المدرسي، والتحق بعد ذلك لكلية الحقوق، بناءًا على رغبة والده، ولكنه رسب في السنة الاولى بها، وقرر حينها الانتقال إلى معهد الخدمة الاجتماعية، وتخرج منه عام 1962، ومن ثم تقدم للمسرح القومي، وعين به.

وبعد انضمامه إلى فرقة التمثيل بالمسرح القومي، عمل إلى جانب التمثيل مساعد مخرج، وتعاون مع عدد كبير من المخرجين المسرحيين، ومن بينهم سعد أردش، وعبد الرحيم الزرقاني، وكرم مطاوع.

ads