الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايا مرسي تنعي ملك إسماعيل: صاحبة رسالة إعلامية هادفة

السبت 13/مارس/2021 - 11:58 ص
هير نيوز

نعى المجلس القومى للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه، بخالص الحزن والآسى الإعلامية الكبيرة ملك إسماعيل والتى وافتها المنية أمس الجمعة.
وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن بالغ حزنها لوفاة الإعلامية القديرة صاحبة الرسالة الإعلامية الهامة والهادفة، والتى كانت رمزًا من رموز الإعلام المصري.
وتقدم المجلس القومى للمرأة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيدة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

توفيت مساء الجمعة الإعلامية المصرية الكبيرة ملك إسماعيل، متأثرة بتداعيات إصابتها بفيروس كورونا، ونعاها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وأكد أن "مصر فقدت إعلامية كبيرة ورمزا من رموز الإعلام المصري والعربي".

وتعد الإعلامية ملك إسماعيل واحدة من الجيل الأول في التلفزيون المصري، وتركت بصمة واضحة خلال مشوارها الإعلامي، وذلك على مدار أكثر من 30 عاما، عملت خلالها مذيعة ربط وبرامج.

وتقلدت الراحلة عدة مناصب منها رئيس القناة المصرية الأولى، ومستشار ونائب رئيس التلفزيون، كما يحسب لها أنها كانت من أوائل المذيعات اللواتي نزلن بكاميرات التلفزيون إلى الشارع، لرصد القضايا الاجتماعية.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، كان قد وجه يوم الاثنين الماضى بنقل إسماعيل إلى مستشفى كوبري القبة العسكري في استجابة عاجلة منه لنداء نجلها بعد إصابتها بكورونا.

نعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، ببالغ الحزن والأسى الإعلامية القديرة ملك إسماعيل التي وافتها المنية إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وقال نقيب الإعلاميين: فقدنا قامة إعلامية كبيرة وأحد رموز الإعلام المصري، حيث أنها من الرعيل الأول للتلفزيون المصري، وكانت لها بصمات واضحة على مدار 30 عاما  عملت خلالها كمذيعة ربط وبرامج، وتقلدت عدة مناصب منها رئيس القناة الأولى، ومستشار ونائب رئيس التليفزيون.

ودعا مجلس نقابة الإعلاميين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهمنا وذويها الصبر والسلوان.

ads