السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« أنيقة وعلى أد الأيد».. هدايا جذابة ومناسبة لعيد الحب

السبت 13/فبراير/2021 - 10:50 ص
هير نيوز



ينتظر المتحابون، عيد الحب، بفارغ الصبر لتجديد حياتهم والتعبير عن حبهم لشركائهم، وتغيير نمط العلاقة إلى الأفضل،فعيد الحب فرصة لتقديم الهدايا المناسبة وتغيير نمط الحياة بالنسبة للزوجين.

"هير نيوز"، تساعدك على اختيار الهديا المناسبة لتلك المناسبة بالنسبة للحبيبين، من خلال يسر محمد، مصممة ديكور وخبيرة في فن اختيار الهدايا.

يسر محمد قالت،إنه بالنسبة لقيام الفتاة أو السيدة بتقديم هدايا لشريكها، فإن هناك مجموعة من الهدايا، أولها اختيار ملابس أنيقة للشريك سواء خارجية أو داخلية، أو اختيار أدوات حلاقة أو البرفيوم الذي يفضله، وإذا كنتي لا ترغبين في تقديم هدايا ذات قيمة عالية ، يمكنك كتابة كارت يعبر عما بداخلك ووضعه بأماكن تواجده أو وضعه داخل الملابس الخاصة به.

وأضافت"يسر"، إنه من الممكن شراء« البلايستيشن»، أو إكسسوارات المحمول، أو الكتب إذا كان من محبي القراءة، فضلاً عن الفضيات سواء خاتم فضة أو ميدالية فضية أو قلادة، كما يمكنك إهداء شريك حياتك منتجات العناية بالجسم، أو وردة حمراء.

وبالنسبة للشباب الذين يقدمون هدايا لشريكة حياتهم، فإنه يمكن إهداء الفتاة أو السيدة بمنتجات العناية بالبشرة أو الجسم، او المكياج ، أو الأحذية أو الملابس، أو الحجاب إذا كانت محجبة، فضلاً عن تذكرة سينما لفيلم تحبه، أو الإكسسوارات الفضية أو الذهب، أو الشنط أو النظارات أو باقة« المال»، كما يمكنك إهداء كمامات ملونة عليها قلوب أو طبع أسمائكما عليها أو طبع أسمائكما على قلادة فضية.

وتنصح، بإعداد عشاء رومانسي، على قد الأيد، أو إهدائها حيوان أليف، إذا كانت من محبي الحيوانات، فضلاً عن باقات الورود باللون الأحمر والأبيض، أو شراء لوحات مدون عليها عبارات تحمل رسالة حب لزوجك ووضعها في أكثر مكان يتردد عليه داخل منزلك، مصحوبة ببعض القلوب الحمراء ، مصحوبة بقصاصات ورقية مكتوب عليها عبارات رومانسية .

وتشير خبيرة فن الهدايا، إلى أن موضة الدباديب الحمراء انتهت ولم تعد تجذب الفتيات ولا السيدات،« الموضوة دي انتهت من زمان، ومبقاش الفتيات ولا السيدات ينبهرن بيها».