الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل إصابتها بكورونا.. أبرز التصريحات المثيرة للراقصة دينا

الخميس 11/فبراير/2021 - 12:30 م
هير نيوز


أعلنت الممثلة والراقصة الاستعراضية دينا، خلال الساعات الماضية عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أجرت مسحة تحليلية بينت إيجابية العينة الخاصة بها، بعد شعورها بارتفاع حاد في درجة الحرارة، وآلام بجسمها.

ونرصد لكم أبرز التصريحات المثيرة للفنانة دينا:

_مشاهد البوس (نلتزم بسن معين)

علقت دينا، على ما قاله الفنان أحمد زاهر حول مشاهد القبلات وبعض المشاهد المثيرة إلتي يتم تداولها في السينما، وحفاظه علي بناته من هذه النوعيات المسيئة، قائلةً "هذه معتقدات دينية من الصعب تغييرها، فهو ليس برأي أو وجهة نظر تحتمل النقاش معه، ولكنه شيء حتمي بالنسبة إليه، فأنا مثلاً قمت بأداء مشهد القبلة في سن معين، وحينما كبرت لم أعد أقدم مثل هذه المشاهد".

_الرجالة تعاني من مشاكل جنسية

كما ردت دينا علي مقطع فيديو تم تداوله من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن الراقصة البرازيلية لورديانا، التي ظهرت وهي تتراقص علي مهرجان "أخواتي" في أحد مراكز التجميل، معلقةًعلى الفيديو بقولها، "إن الرجالة المصريين الذين احتفوا بالراقصة لورديانا يعانون من مشاكل جنسية "واصفةً إياهم بـ"مسدسات مية فشنك".

_الحجاب ليس للمرأة

كما اعتادت دينا أن تثير الجدل عبر حسابها الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بعد تدوينة لها عن ارتداء الحجاب، قائلةً،" الحجاب دي حتة قماش وليه ربنا مفرضهوش على الراجل".

جدير بالذكر أن الفنانة دينا ولدت عام 1965 في العاصمة الإيطالية روما، وبدأت الرقص منذ عامها الخامس عشر في فرقة رضا للفنون الشعبية.

وحصلت الفنانة دينا على ماجستير الفلسفة، بعد تخرجها من كلية الآداب جامعة عين شمس، وهي أول ما طلبت بعمل نقابة تختص بالفنون الشعبية.

ويعرض لها حالياً مسلسل "سكن البنات" علي قناة النهار، والذي يتنمي إلى نوعية مسلسلات 45 حلقة، وتشارك الفنانة دينا بجانب أبطال العمل وفاء عامر، أيتن عامر وهو من تأليف محمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

ads