الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة أنيقة.. كيف ترتدين الملابس الضيقة المحددة لقوامك؟

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 12:43 م
هير نيوز

الكثير من الفتيات يبحثن عن طرق لارتداء الملابس الضيقة للظهور بإطلالة جذابة ومحددة للقوام، وتحتار في كيفية تنسيقها بـ«استايلات» مختلفة وملفتة.

بواية «هير نيوز»، تستعرض كيف تختارين الملابس الضيقة وتنسقينها بشكل يجعل إطلالتك أنيقة من خلال رنا موسى، خبيرة الموضة، حيث أكدت أنه يجب اختيار القطع التي تناسب شكل الجسم، لا يهم إن كانت باهظة الثمن أو منخفضة، المهم أن تناسب شكل الجسم لتظهر إطلالتك، ويجب عليك البحث عن القطع المناسبة لشكل الجسم، فضلاً عن خامة الملابس فهي تؤثر كثيراً في إطلالتك لذلك يجب اختيارها بعناية فائقة.

كما نصحت خبيرة الموضة باختيار الألوان التي تناسب شكل ولون البشرة، والمناسبة لطبيعتك الشخصية، قائلة: اختاري الملابس التي تشعرك بالراحة.

وكشفت خبيرة الموضة، عن بعض حيل ارتداء الملابس الضيقة التي تحدد قوامك وتظهر أناقتك، موضحة أنه يمكنك يمكن استخدامي الطبقات المتعددة كبلوزة وبنطلون ضيق وكارديجان واسع فوقهما أو جيبة ضيقة وتوب ضيق، وبليزر فوقهما، كما يمكنك ارتداء، البنطلون الضيق أو الـSkinny، وفوقه بلوزة أو توب ضيق وبليزر.

أضافت: إذا كنت طويلة فيمكنك ارتداء بنطلون قصير وفوقه توب بلون مختلف، وإذا كنت قصيرة، فلا ترتدي البنطلون الضيق القصير بل ارتديه طويلا ويفضل اختيار حذاء من نفس لونه، وإذا كان قوامك مستطيلا، فاختاري توب بلون مختلف عن البنطلون الضيق، بحيث يمنحك قوامك.

ووضعت رنا موسى روشتة لارتداء الفستان الضيق، إذا كنت ترغبين في إطلالة محتشمة، كما يمكن ارتدائه مع قميص أعلاه حتى يخفي بعض من ضيقه في النصف الأعلى من الجسم.