السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كارول سماحة» تخوض أولى بروفات حفل عيد الحب.. صور

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 11:32 م

نشرت المُطربة اللبنانية كارول سماحة، مجموعة من الصور أثناء البروفات الأولى استعدادًا لحفلة عيد الحب لعام 2021، والتي ستشارك به في دار الاوبرًا المصرية خلال الفترة القليلة المُقبلة.

وكتبت كارول سماحة، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "تمارين لحفل عيد الحب في دار الأوبرا المصرية".

وحازت الصور على استحسان كبير لدى متابعيها وجمهورها، كما حصدت علي ملايين اللايكات من لحظة حدوثها، معلقيين "يعطيكي العافية، صوتك إحساس مرهف في عيد الحب، نحن سعداء بيكِ".

وتنضم المغنية كارول سماحة، إلي قائمة مطربين أحياء حفل أولي حفلات دار الأوبر المصرية، والتي سوف تبدأ من 11 حتى 15 فبراير المُقبل.

وكانت "هير نيوز" رصدت أبرز نجمات الطرب الحاضرين للأحياء أجواء حفل عيد الحب 2021

كارول سماحة
أعلنت المطربة اللبنانية كارول سماحة موخرًا، عن مشاركتها في أحياء حفل عيد الحب بدار الأوبرا، ومن المقرر أن يبدأ الحفل يوم 11 فبراير المُقبل، حيث تقدم "كارول" باقة متنوعة من أروع أغانيها.

وعلقت "سماحة"، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "توتير"، قائلةً، "‏سعيدة جدًا بإفتتاح أولى حفلات ‎عيد الحب على مسرح‎ دار الأوبرا المصرية في الزمالك ليلة الخميس 11 فبراير، الساعة 8 مساءً.

جنات
كما نشرت المطربة جنات، مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بأنها تستعد لحفل عيد الحب بدار الأوبرا.

وعلقت جنات، قائلة: "بروفات تحضير حفلة عيد الحب مع المايسترو الفنان محمد الموجي وفرقته الموسيقية.. وبرعاية الدكتورة جيهان مرسي"

ريهام عبد الحكيم
كما أكدت المطربة ريهام عبد الحكيم، بأنها سوف تحيى حفلًا غنائيًا، ويتضمن مجموعة من الأغاني المتنوعة على المسرح الكبير في دار الأوبرا.

ونشرت ريهام بوسترا دعائيًا للحفل، عبر "إنستجرام"، معلقة: "في انتظاركم في دار الأوبرا المصرية بالمسرح الكبير".

ads