السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم توثق هتك أب لعرض ابنته ..والمحكمة تعاقبه بـ 10 سنوات سجن

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 02:46 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


إعتاد الزوج الأربعيني على شرب الخمر ولم تنفع محاولات زوجته معه في إعادته إلى رشده مرة أخرى، خاصة أن ما ينفقه على الخمر يؤثر بشكل كبير على ميزانية البيت.
وكأن الزوجة كانت تتنبأ بما يحدث، حيث أعربت له أكثر من مرة عن مخاوفها على نفسها وعلى ابنتها منه، خاصة أن حالته بفعل الخمر كانت تسوء أكثر فأكثر من الحين للآخر.
وبعد فترة من الوقت فوجئت الزوجة بابنتها القاصر، تشتكي لها بخجل من أبيها، فخافت الأم وضغطت على الابنة لتحكي لها كل مايحدث منه معها بالتفصيل، فقالت لها الابنة، إن والدي يستغل فترة غيابك يوميًا عن المنزل وأثناء تواجدك في العمل، ويداعبني ، ويضع يديه على مناطق حساسة بجسدي ويقيبلني بشراهة.
استشاطت الزوجة غضبًا وسألتها، هل دخل معك في علاقة كاملة، فردت عليها الابنة، حاول عمل ذلك، ولكني صددته ورفضت ذلك، وكان يهددني إذا قلت لكي شيئًا.
ولأنها لم تعد تطيقه أو تتحمله، ولرغبتها فى التخلص منه وإبعاده عن البيت، بعد أن أصبح شبه رجل أو خيال مآتة، اتفقت الأم مع ابنتها على أن تجاريه فيما يريد، وأن تسجله بالصوت والصورة، وأن تسجيب له، بحيث يتم تصويره معها عاريًا.
وبالفعل نجحت الابنة في تصوير والدها الموتور بالخمر والمهووس بالجنس، وعلى الفور قدمت الأم بلاغًا ضد زوجها وسلمت أشرطة الفيديو إلى الشرطة المغربية ، فقامت بدورها بتحويله إلى النيابة، فأحالته إلى المحكمة المختصة، التي حكمت عليه بحكم واجب النفاذ بعشر سنوات سجن وغرامة 30 ألف درهم.