السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بنت «الإعدادية» أهدرت شرفها باسم الحب.. والنيابة تتدخل

الأحد 07/فبراير/2021 - 04:18 م
هير نيوز

سقطت طالبة إعدادية، في فخ الحب المزيف، بعدما أغراها طالب في الجامعة، لينال منها أعز ما تملك، حيث نجح في إرضاء نزواته، وأقام معها علاقة غير شرعية أكثر من مرة، في منزلها بمدينة 6 أكتوبر.

ولم تعتقد طالبة الإعدادي صاحبة الـ15 ربيعًا، أن حكاية حبها، التي رسمتها مزينة بالورود والأحلام الوردية، ستنتهي في المحاكم، التي هي جهة عمل والدها المحامي، فبعدما وقعت في شباك الحب، وأضاعت شرفها، اعتقدت أن حبيبها المزيف، سيكون فارس أحلامها بالفعل ويغطي على جريمته لكنه، أظهر خسته، وتبرأ منها.

وما كان من طالبة الإعدادية إلى أن اتجهت لوالدها لتخبره بالحقيقة كاملة، فتوجه إلى ضباط مباحث قسم شرطة أكتوبر، وقدم بلاغًا يتهم فيه "ع. أ" 18 عامًا، طالب بكلية اللغات، بالتعدي على نجلته "ه" 15 عام طالبة بالمرحلة الإعدادية جنسيًا ومعاشرتها معاشرة الأزواج وفض غشاء بكارتها.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وبعمل التحريات تبين أن المتهم والمجني عليها كان تربطهما علاقة عاطفية، وذهب لمنزلها وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة.

ومن جانبها، أمرت النيابة العامة بأكتوبر، اليوم، بعرض الفتاة القاصر على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها لبيان عما إذا كانت بكرًا أم ثيبًا، وبيان عما إذا كان بها أي آثار تفيد تعرضها لعنف جنسي أو جسدي من عدمه واستخلاص مسحة منها لبيان عما إذا كان هناك ثمة آثار لسوائل منوية بداخلها من عدمه، وإعداد تقرير مفصل يرفق بالأوراق فور الانتهاء منه، كما طالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث.

وبسؤال الفتاة أكدت أن المتهم وعدها بالزواج ومن ثم قام معها علاقة غير شرعية، حتى تمكن من فض غشاء بكارتها، وعندما حاولت إخباره بذلك بدأ يتهرب منها حتى قام بإخبار والدها بما حدث، وعلي الفور توجة لقسم الشرطة وقام بتحرير محضر تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

ads