السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خلال ساعات.. «مليكة» تطرح «عارف بجد»

السبت 06/فبراير/2021 - 06:37 م
هير نيوز


تطرح الفنانة الشابة "مليكة" أغنيتها الجديد بعنوان "عارف بجد"، خلال الساعات المُقبلة بمناسبة عيد الحب، عبر موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب".

وقالت "مليكة" في بيان أنها سعيدة بقرب طرح أغنيتها الجديدة "عارف بجد" تزامنًا مع عيد الحب، مشيرة إلى أن الأغنية من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، متمنية أن تنال الأغنية استحسان جمهورها.

وتقول كلمات أغنية "عارف بجد":

"عارف بجد علمتني، وعرفت جنبك الدنيا أكتر، وأنا بشكرك على إني عشت وشفت نفسي بتغير، بتعرف تصالح إمتى وتعرف تخاصم إمتى، وتعرف تعيش على غيرك، وعايش أنت قايل كلام نفسي أفهمه، ونفسي أعرف الجرأة منين جبتها، عشان تقول صالحتني، صدقت كدبة أنت كدبتها".

وكانت "مليكة" حققت نجاحًا كبيرًا بأغنيتها "عد الجمايل"، من كلمات الشاعر الغنائي هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع طارق عبد الجابر، وصورت الفيديو كليب الخاص بالأغنية تحت إدارة المُخرج اللبناني سليم الترك في أوروبا.

جدير بالذكر أن "مليكة" تعاونت في ألبومها الأخير "عد الجمايل"، مع عدد كبير من كبار الملحنين والموزعين الموسيقيين، وتولى الشاعر هاني عبد الكريم كتابة أغنيات الألبوم بالكامل، ومن الملحنين مدين، محمد رحيم، وليد سعد، ياسر نور، أحمد بركات، غريب، وخالد تهامي، كما تعاونت مع الموسيقار حلمي بكر في إحدى أغنيات الألبوم.

ads