السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل طلق بن أفليك جينيفر لوبيز بعد تورطها في فضيحة «ديدي»؟

السبت 12/أكتوبر/2024 - 10:39 م
جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك

قرر بن أفليك ترك جينيفر لوبيز بعد أن شاهد لقطات للنجمة الأمريكية أثناء علاقتها بشون "ديدي" كومبس، الذي اتُهم منذ ذلك الحين بالإساءة العاطفية والجسدية والجنسية. 




تورط جينيفر لوبيز مع ديدي
 


وتمت مداهمة منازل ديدي كومبس في فلوريدا وكاليفورنيا في مارس 2024، بينما أعلنت جينيفر لوبيز في دعوى طلاقها أنها وبن أفليك انفصلا منذ 26 أبريل، حيث واجه الزوجان مشاكل زوجية طوال عام 2023، وهذا ليس له علاقة بفيديو المغنية الأمريكية مع المنتج الموسيقي المتهم بارتكاب جرائم فاضحة ضد الفتيات والقاصرات. 

كما يقال إن مزاج بن أفليك الكئيب وشخصيته وسلوكه البائسين تعارضا مع شخصية جينيفر لوبيز المرحة والمنفتحة، وقد تم تسليط الضوء على ذلك بشكل خاص خلال ظهورهما في حفل توزيع جوائز جرامي في فبراير 2023. فهناك، بدا أفليك، الذي يكره الأحداث العامة ووسائل الإعلام، وكأنه يفضل أن يكون في أي مكان آخر، مما أثار شائعات بأنهم يواجهون مشاكل زوجية. 





اقرأ أيضا.. 










القبض على ديدي 


جدير بالذكر أن تم القبض على المنتج الموسيقي البالغ من العمر 54 عامًا من قبل وزارة الأمن الداخلي الأمريكي في 16 سبتمبر الماضي، وتم اتهامه لاحقًا بالاتجار بالبشر والابتزاز في مدينة نيويورك، بينما تم رفض الإفراج عنه بكفالة عدة مرات.

كما كشف النائب العام في ولاية تكساس الأمريكية أن الاتهامات ستشمل: "الاعتداء الجنسي العنيف أو الاغتصاب، وتسهيل ممارسة الجنس بمادة خاضعة للرقابة، ونشر تسجيلات الفيديو عبر الإنترنت، والاعتداء الجنسي على القاصرين".






اقرأ أيضا.. 



ads