الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فيها كل المواصفات اللي بتحلمي بيها».. مزايا سيارة شيري الصينية بالسوق المحلي

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 08:36 م
سيارة شيري أريزو
سيارة شيري أريزو 5

يظل شراء السيارات من أهم الأشياء لدى بعض الأشخاص لذا يبحث الكثير عن أفضل السيارات التي تم طرحها مؤخرًا، حيث تعد شيري أريزو 5 موديل 2025 في السيارة السيدان العائلية المجمعة محليًا، وكذلك أرخص موديلات العلامة الصينية في السوق المصري التي تم طرحها خلال شهر سبتمبر الماضي، وفي السطور التالية تستعرض «هير نيوز» أسعار ومزايا سيارة شيري أريزو الجديدة. 






أسعار سيارة شيري أريزو الجديدة 


تتوفر سيارة شيري أريزو خلال الشهر الجاري في السوق المحلي بثلاث فئات متنوعة من التجهيزات وذلك بسعر يبدأ من قيمة 645 ألف جنيه في الفئة الأولى المانيوال، وبسعر قدره 690 ألف جنيه في الفئة الأولى أوتوماتيك وكذلك 710 ألف جنيه وهذا للفئة الأعلى تجهيزًا.

بينما تعتمد شيري على قواعد محرك رباعي الاسطوانات بسعة تصل الى 1.5 لتر وهذا بقوة 114 حصان، ومرتبط بنوعين من النواقل للحركة يكون الأول يدوي ويتوفر في الفئة الأولى، بينما الثاني أوتوماتيك عدد 6 سرعات وذلك بتقنية CVT.

وتتسارع سيارة شيري أريزو من الثبات في حين تصل حتى 100 كم/س، خلال زمن 11.5 ثانية، وأيضًا يصل متوسط استهلاك السيارة من الوقود كمية 7 لتر لكل 100 كيلو متر.




اقرأ أيضا.. 





ما هي أنظمة الأمان المتوفرة في شيري أريزو 5؟ 

والجدير بالذكر أنه تتوفر سيارة شيري أريزو في السوق المصري بعدد من أنظمة الأمان وطرق السلامة، حيث من بين تلك الانظمة نظام TCS من أجل التحكم في القوة الخاصة بالجر وكذلك نظام فرامل ABS المضاد للانغلاق وتوفر توزيع إلكتروني لقوة الفرامل في السيارة EBD بينما يوجد نظام HSAC للتحكم عند المنحدرات، وذلك فضلًا عن وجود الوسائد الهوائية الرباعية بالسيارة ونظام ESM ليتم التنبيه عند الوصول لسرعات الزائدة.

وقد زودت السيارة بمجموعة من الكماليات، حيث يأتي في مقدمة تلك التجهيزات وجود المقاعد المصنوعة من الجلد، وهي القابلة للتعديل كما يمكن التحكم بها في عدة اتجاهات.

بينما زودت شيري أريزو بوجود شاشة تعمل باللمس بقياس 7 بوصات (وهذه متوفرة في أعلى النسخة تجهيزًا) ووجود خاصية المفتاح الذكي من أجل تشغيل وإيقاف المحرك وهو المتوفر في النسخة الأعلى تجهيزًا. 







اقرأ أيضا.. 


ads