الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مارك زوكربيرج يعدل سيارة بورش من أجل زوجته بتكلفة 200 ألف دولار

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 07:58 م
هير نيوز

قام مارك زوكربيرج الملياردير الشهير ومؤسس فيسبوك، بتعديل سيارة "بورش كايين" من نوع "توربو جي تي" لتصبح سيارة ميني فان من أجل زوجته، حتى تركب "فان" أنيقة.

في تدوينةٍ له عبر حسابه في "إنستغرام"، كشف الملياردير الأمريكي، أنه قام بتحويل سيارة بورش إلى ميني فان، وذلك لأن زوجته بريسيلا ترغب في أن يكون لديها هذا النوع من السيارات.

وأرفق مارك البالغ من العمر 40 عامًا التدوينة بصورةٍ لسيارة بورش كايين توربو جي تي الجديدة لزوجته، والتي أدخل إليها تعديلاته.

وتحتوي سيارة زوجة مؤسس فيسبوك على ثلاثة صفوف، وهي ميزة غير متاحة بعد لشركة السيارات الفاخرة، بالإضافة إلى ذلك، حرص زوكربيرج على أن تكون السيارة مزودة بأبواب خلفية منزلقة وإطار ممتد، فيما يحتوي الصف الثاني على مقعدين.


كما أعلن قطب التكنولوجيا أن السيارة المخصصة هي "مهمة جانبية جديدة"، حيث كتب: أرادت بريسيلا سيارة ميني فان، لذلك كنت أصمم شيئًا أنا متأكد تمامًا من أنه يجب أن يكون موجودًا، سيارة ميني فان بورش كايين توربو جي تي، شاكرًا بورش على مساعدتها له في ذلك.

ووفقًا للتقارير فإن هذه التعديلات كلفت مارك زوكربيرغ 200 ألف دولار أمريكي.

يُذكر أن هدية زوكربيرج الأخيرة ليست الوحيدة الخارجة عن المألوف ففي أغسطس الماضي كشف أنه قام بصناعة تمثالٍ لبريسيلا للتعبير عن حبه على طريقة الرومان القدماء.

وكتب حينها في تدوينةٍ له: إعادة التقليد الروماني لصنع منحوتات لزوجتك، مرفقًا إياه بمقطع فيديو للتمثال في حديقة منزلهما، لترد حينها وتقول: كلما زاد عددي كان ذلك أفضل.


علاقة مارك زوكربيرغ بزوجته بريسيلا تشان


التقى الزوجان للمرة الأولى في حفل جامعي عام 2003 عندما كانا طالبين في هارفارد، وتزوجا في حفل مفاجئ في الهواء الطلق في مايو 2012 في منزلهما في بالو ألتو، كاليفورنيا.

وبعد ثلاث سنوات، رحب زوكربيرج وتشان بطفلتهما الأولى ماكسيما، ثم ابنتيهما أغسطس في عام 2017، وأوريليا في عام 2023.

 

ads