الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألفاظ خادشة تطيح بأستاذ جامعي بكلية الحقوق بالمنوفية

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 08:13 م
أستاذ جامعي في كلية
أستاذ جامعي في كلية الحقوق جامعة المنوفية

تداول رواد منصة التواصل الاجتماعي والفيديوهات الشهيرة فيديو يظهر فيه أستاذ جامعي بكلية الحقوق بجامعة المنوفية وهو يتحدث بلغة غير لائقة أمام طلابه الجامعيين في إحدى محاضرات الاقتصاد السياسي، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل الواقعة كاملة وآخر التطورات. 






واقعة أستاذ جامعي بجامعة المنوفية 


أكد عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية خلال تصريحات صحفية أن هناك مذكرة تم تقديمها ضد أحد الأساتذة الجامعيين الذين يدرسون للفرقة الأولى والثالثة في قسم كلية الاقتصاد السياسي بالكلية، وذلك لتحدثه بلغة غير لائقة أمام الطالبات والطلاب بإحدى المحاضرات وتحدثه بألفاظ خادشة للحياء، بالإضافة إلى استخدام إيحاءات لا تليق بتدريس المواد التعليمية. 

كما كشف عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية أن الأستاذ الجامعي صاحب الواقعة قد تم رفع اسمه من جدول محاضرات الفرقة الأولى والثالثة لتدريس مادة الاقتصاد السياسي، لأن ما فعله "لا يليق بالحرم الجامعي، ويمثل عدم احترام للطلاب الجامعيين". 




اقرأ أيضا...








بداية واقعة كلية الحقوق جامعة المنوفية


وبدأت واقعة الأستاذ الجامعي بكلية الحقوق جامعة المنوفية عندما قام بتصويره مجموعة من الطلاب ونشر الفيديوهات المتعلقة به وهو يتحدث بصورة غير لائقة ويستخدم ألفاظ خادشة للحياء، نظرًا لأن الفتيات الجامعيات كانوا في الصفوف الأمامية أمام الأستاذ نفسه، ما دفع الطلاب إلى تقديم مذكرة ضده، وبالتالي تم منعه من تدريس مادة الاقتصاد السياسي للفرق الأولى والثالثة بالجامعة. 





اقرأ أيضا.. 


ads