الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الواجب المنزلي الموحد يشعل منصات التواصل الاجتماعي.. ونشطاء يطلبون تدخل التعليم

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 04:35 م
قرارات وزارة التربية
قرارات وزارة التربية والتعليم الجديدة

حرصت وزارة التربية والتعليم على توحيد وتطبيق الواجب المنزلي على الطلاب في جميع المدارس بكافة أنحاء الجمهورية وذلك للعديد من المراحل التعليمية المختلفة، بالإضافة إلى تطبيق قرارات جديدة من وزارة التربية والتعليم بشأن التقييم الأسبوعي للطلاب وتقديم كافة الملخصات. 



وزارة التربية والتعليم والواجب المنزلي
 



وقد قررت وزارة التربية والتعليم تطبيق الواجب المنزلي على الطلاب في جميع المدارس بكافة أنحاء الجمهورية للعديد من المراحل التعليمية المختلفة. 

كما طرحت وزارة التربية والتعليم على موقعها الإلكتروني الرسمي بعض الملخصات الدراسية الهامة لبعض الطلاب في العديد من المراحل التعليمية المختلفة بالإضافة إلى التقييم الأسبوعي والواجب المنزلي. 






اقرأ أيضا.. 







السوشيال تشتعل بسبب قرارات وزارة التربية والتعليم 


وكان قرار وزير التربية والتعليم بشأن الواجب المنزلي والملخص الدراسي بالإضافة إلى التقييم الأسبوعي سبب في اشتعال منصات التواصل الاجتماعي. 

حيث انتشرت بعض المنشورات التي تنص على شكاوى أولياء الأمور بسبب قرارات وزارة التربية والتعليم، حيث كتبت وفاء جمال: "الموضوع مرهق أوي بالنسبة للمصاريف بسبب التقييم والملخصات، يعني ننزل نطبع كل نهاية أسبوع ورق كتير بمصاريف أكتر ومجهود أكبر".

فيما كتبت سيدة مصطفى عبر منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشور لتشتكي من الواجب المنزلي وقرارات وزارة التربية والتعليم الجديدة مع بداية العام الدراسي الجديد: "واجب مع أول أسبوع ده هيتعب الطالب ويتعبنا معاه، على الأقل أول أسبوعين راحة يكون الطالب لسه بيستعد للدراسة من أول وجديد بعد رجوعه من إجازة صيفية طويلة جدًا جدًا". 





اقرأ أيضا..


ads