السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تحضرين منزلك لسهرة عيد الحب ؟

الجمعة 05/فبراير/2021 - 04:54 م
هير نيوز

الكثير من السيدات يبحثن عن أفكار مختلفة لتزين منازلهن في المناسبات الخاصة، لتغيير روتين الحياة اليومي، ومع اقتراب عيد الحب الذي يوافق 14 فبراير، حيث يحتفل العالم به في هذا اليوم، تبحث الكثير من السيدات عن لمسات جمالية لإضفاء جو من السعادة والبهجة في بيوتهن مع ازواجهن.

بوابة« هير نيوز»، تساعدك بأفكار لترتيب منزلك لسهرة جميلة في عيد الحب، من خلال يسر محمد رزق، مصممة ديكور، والتي قالت لـ«هير نيوز»، بعض الخطط الخاصة بتحضر المنزل لهذه المناسبة.

وأكدت أنه يمكن إضفاء جو مبهج من خلال تغيرات بسيطة في ديكور المنزل وبأشياء غير مكلفة، كإضاءة الشموع لتزيين ديكور المنزل، وخاصة أماكن السهر المحببة لدى الزوجين.

كما تؤكد أنه على الزوجة القيام ببعض الأشياء كتزيين ركن تناول المشروبات في المنزل، مثلاً بتعليق البالونات او تغيير شكل الأكواب التي ستتناولين فيها المشروب، ويمكن تزيينها عن طريق الشرائط اللاصقة من الساتان أو غيره، التي تحتوي على عبارات رومانسية، كما يمكن استخدام العباارت الرومانسية مع البالونات المعلقة في الشقف.

كما يمكن شراء لوحات مدون عليها عبارات تحمل رسالة حب لزوجك ووضعها في أكثر مكان يتردد عليه داخل منزلك، مصحوبة ببعض القلوب الحمراء ، مصحوبة بقصاصات ورقية مكتوب عليها عبارات رومانسية يحبها زوجك، او عبارات دعم له وفاجئيه بها، كما يمكنك صنع قلوب من الورق الملون ودوني عليها كافة الأغاني التي يحبها زوجك مثلاً، أو عبري عن مشاعرك بعبارات غزل، كما يمكنك إعداد عشاء فاخر من كل الأصناف التي يحبها زوجك، مع تزيين السفرة بشكل مميز ومن الممكن استخدام الشموع عليها، فضلاً عن تزيين غرفة النوم بالبالونات والعبارات الرومانسية والقلوب الحمراء ويمكنك تغيير الإضاءة من خلال الإضاءة المتحركة والملونة.

وتوضح مصممة الديكور، أنه يمكن تغيير وسائد السرير، بوسائد جديدة بألوان رومانسية مثل الأحمر أو الوردي ومن الممكن تزينها بعبارات رومانسية بأشكال متنوعة، كما يمكنك إعداد الحمام لزوجك بطريقة مختلفة، كملئ الحوض بالورود والشموع واستخدام عطور مميزة في هذه الليلة، كما يمكنك تصميم حلوى على هيئة قلوب، وبأشكال ملونة يمكن أن تصنعيها في منزلك.

كما يمكن إهداء زوجك باقة من الورد البلدي او وضعها في أركان المنزل، أو في غرفة النوم، او تزيين الأماكن التي يتردد عليها كثيراً داخل المنزل بتلك الورود.