الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة مستريحة طنطا بعد استيلائها على 200 مليون جنيه من أهالي قريتها

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 07:48 م
مستريحة طنطا
مستريحة طنطا

ظهرت في مدينة طنطا بمحافظة الغربية بقرية الحما فتاة تدعى ض.م، وتبلغ من العمر 29 عامًا، وشهرتها مستريحة طنطا، حيث قامت بعدد من عمليات النصب بالتعاون مع أسرتها المقربين للاستيلاء على أموال عدد كبير من أفراد قريتها في محافظة الغربية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» قصة مستريحة طنطا ض، م. 




ملابسات عمليات نصب مستريحة طنطا
 


وقد قامت مستريحة طنطا الشابة ض، م بعدد من عمليات النصب على عدد من أفراد قريتها في قرية الحما بمحافظة الغربية، حيث أقنعتهم بتشغيل أموالهم معها للحصول على نسبة فوائد شهرية، وذلك بالتعاون مع والدها ووالدتها وشقيقا وخالها أيضًا. 

بينما نفذت مستريحة طنطا عمليات النصب للاستيلاء على أموال عدد من أهالي القرية، بعد أن أوهمت الضحايا بأنها تعمل في مجال استيراد وتصدير الملابس الجاهزة ذات الماركات العالمية، كما أنها أوهمت أهالي قريتها أنها تتعامل مع وسطاء لتغيير العملات الأجنبية بأسعار السوق السوداء، وتم الكشف عن أمرها من خلال إحدى مجموعات الدردشة عبر "فيسبوك". 





اقرأ أيضا.. 






اكتشاف أمر مستريحة طنطا
 


وقد اكتشفت الشرطة عمليات وجرائم نصب مستريحة طنطا الفتاة ض، م من خلال إحدى مجموعات الدردشة على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، حيث بدأت الأنباء تتوالى عن تعرض أهالي قرية الحما بمركز طنطا في محافظة الغربية إلى عمليات نصب والاستيلاء على أموالهم. 

بينما أوضحت تحريات أجهزة الأمن في الغربية أن مستريحة طنطا استولت من خلال قيامها بعدد من عمليات النصب على مبلغ قدره 200 مليون جنيه، قبل أن يذاع صيتها وصيت عائلتها في قرى محافظة الغربية المختلفة، فقد تعددت البلاغات وأكثرها شيوعًا بلاغ من سيدة تتهم فيه مستريحة طنطا بالاستيلاء على مبلغ 20 مليون جنيه منها بهدف استثمارها واعطائها فوائد شهرية. 







اقرأ أيضا.. 



ads