الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف علق الفنان محمد رمضان على البلاغ المقدم ضد نجله؟

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 05:39 م
محمد رمضان
محمد رمضان


 

اشتعلت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد اتهام سيدة لنجل محمد رمضان بالاعتداء على ابنها وتقديم محضر ضده.

 

ووسط تلك الأزمة التي أصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي، تجاهل الفنان محمد رمضان تلك الواقعة تمامًا ولم يعلق عليها حتى اللحظة بل حرص على استمرار تفاعله على حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لأحدث أغانيه الأسد، وكأنه يرد بطريقة غير مباشرة على تلك الأخبار المتناقلة في إشارة منه إلى أنه لا يعير لها أي اهتمام.


 




التفاصيل الكاملة لمشاجرة نجل محمد رمضان وتقديم بلاغ ضده


 

وخلال الساعات الماضية تصدر نجل الفنان محمد رمضان المشهد بعد اتهام سيدة لنجله بضرب ابنها داخل نادي شهير بمنطقة 6أكتوبر.

 

وفي التفاصيل اتهمت سيدة تعمل مديرة لدى إحدى شركات الإعلانات الكبرى بالقاهرة، نجل الفنان محمد رمضان الذي يبلغ من العمر 11 عام بضرب نجلها بكدمة قوية في وجهه مما أحدث له إصابة وعلى الفور توجهت السيدة إلى الشرطة لتقديم بلاغ ضده واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 


تفاصيل صفع محمد رمضان لشاب في الساحل الشمالي


 

وقد أثار فيديو صفع الفنان محمد رمضان لشاب في الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية حالة من الجدل الكبير على جميع شبكات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية واختلفت أراء الجمهور بين المؤيد والمعارض خاصة بعد معرفة سبب الواقعة.

 

 

وظهر الفنان محمد رمضان في فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتبادل الصفعات مع شاب أثناء تواجده في الساحل الشمالي، والبداية كانت مع تصوير الشاب لمحمد رمضان مع ترديده لبعض الكلمات التي لم تعجب الفنان خلال تصويره فيديو، لذلك توجه له رمضان وطلب منه رؤيه هاتفهه لكن الشاب رفض بشده مما دفع رمضان لصفعه على وجهه ليرد الشاب بصفعه على وجه رمضان.


 




ads