الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد عودة الدوري السعودي للسيدات تحت شعار SeeUsPlay 2024

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 05:52 م
الدوري السعودي للسيدات
الدوري السعودي للسيدات 2024-2025

تعود منافسات الدوري السعودي للسيدات، يوم الجمعة المقبل، 27 سبتمبر الجاري 2024 بحملة جديدة بعنوان "#SeeUsPlay" تهدف إلى إلهام لاعبات كرة القدم الشابات للدخول إلى منافسات الدوري السعودي للسيدات لكرة القدم. 





عدد مباريات الدوري السعودي للسيدات 


وتقام 90 مباراة على مدار 18 أسبوعًا في الدوري السعودي الممتاز للسيدات، مع تسجيل أكثر من 200 لاعبة للموسم الجديد.

حيث وقعت أكثر من 15 لاعبة دولية عقودًا مع 10 أندية في دوري اتحاد كرة القدم السعودي للاستعداد إلى الدوري السعودي للسيدات. 

فيما يعد تدفق المواهب الدولية دليلاً على نمو كرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية، بعد تأهل النصر للمرحلة التمهيدية من دوري أبطال آسيا للسيدات في أغسطس. 




اقرأ أيضا.. 






مبادرة الدوري السعودي للسيدات لعام 2024


وتهدف حملة "#SeeUsPlay" إلى تنمية اللعبة النسائية في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد بالفعل 77000 لاعبة في دوري المدارس في المملكة، قبل انطلاق الدوري السعودي للسيدات. 

حيث قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل: "نحن فخورون جدًا بنمو كرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية ومتحمسون لرؤية عودة الدوري السعودي للسيدات الممتاز".

كما صرحت رئيسة كرة القدم النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عالية الرشيد: "كان التطور الذي شهدناه في الدوري السعودي للسيدات الممتاز خلال الموسمين الماضيين ملحوظًا، حيث تطور الأمر من عدم وجود لاعبات محترفات إلى وجود أكثر من 20 جنسية تتنافس هنا في المملكة العربية السعودية".







اقرأ أيضا.. 


ads