الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ارتفاع أسعار الخضرة يثير جنون المصريين.. والحزمة تصل لـ 10 جنيهات

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 05:59 م
أعواد الشبت
أعواد الشبت

أثار ارتفاع أسعار عود الشبت والبقدونس الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشر مقطع فيديو لمزارعين يحضرون عود الشبت والبقدونس للبيع في الأسواق المصرية بمبلغ كبير على كمية صغيرة، وسرعان ما تهالت التعليقات والهجوم على المزارعين والبائعين عبر منصات التواصل الاجتماعي. 






عود الشبت يثير الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي 


وقد أثار مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي الجدل لأحد المزارعين وهو يحضر أعواد الشبت والبقدونس للبيع في الأسواق المصرية، حيث قال البائع أن سعر الحزمة الصغيرة الواحدة والتي تتكون من عود الشبت أصبح 5 جنيهات، وقد يصل سعر الحزمة الواحدة والتي تتكون من أكثر من عود من الخضرة يبلغ 10 جنيهات. 

بينما أثار مقطع عود الشبت الجدل بين رواد منصات التواصل الاجتماعي وبدأت التعليقات تهاجم المزارع صاحب عود الشبت والبقدونس، حيث قال البعض أن سعر الحزمة في الفترة السابقة كان يبلغ جنيه واحد فقط، وإذا زاد سعرها جنيه آخر، إلا أن الآن أصبح سعر عود الشبت والبقدونس الواحد يبلغ 5 جنيهات. 






اقرأ أيضا.. 







ارتفاع أسعار عود الشبت والبقدونس 


وسرعان ما تهالت التعليقات والهجوم من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي بسبب ارتفاع أسعار الشبت والبقدونس، حيث كتبت نشوى عوض عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "النهارده لما قررت أعمل محشي علشان الأجازة وكده، وتفاجأت بكمية الرخاء والأسعار الجميلة من أول الشبت للكرنب للطماطم، أسعار سياحية سياحية يعني، جمعة مباركة ومن غير محشي". 









اقرأ أيضا.. 


ads