الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة ولا في الخيال.. طفل يتبول أحجار كريمة في كفر الشيخ ويتصدر التريند

الثلاثاء 13/أغسطس/2024 - 04:17 م
طفل يتبول أحجار كريمة
طفل يتبول أحجار كريمة

انتشرت واقعة لطفل يتبول أحجار كريمة من محافظة كفر الشيخ، حيث حلت والدة الطفل وطفل يتبول أحجار كريمة من محافظة كفر الشيخ عبر فضائية "صدى البلد" مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل"، وذلك للكشف عن ملابسات واقعة طفل كفر الشيخ، وهو طفل يتبول أحجار كريمة وألماس.






ماذا قالت والدة طفل يتبول أحجار كريمة؟


وقد صرحت والدة طفل كفر الشيخ، وهو طفل يتبول أحجار كريمة وألماس أنها اكتشفت ما يعاني منه ابنها بسبب علاجه من الحصوة الكلوية، التي كانت تؤلمه في مجري البول الخاص به.

بينما اكتشف بعدها الأطباء عند فحص طفل كفر الشيخ، وهو يتبول أحجار كريمة، ويخبروا الأم أن عند فحص الحصوة التي تشكلت في الكلى، تبين أنها أحجار كريمة تنمو في درجة حرارة معينة مثل درجة حرارة الجهاز التناسلي لدى الطفل. 

فيما أوضحت والدة طفل كفر الشيخ، وهو طفل يتبول أحجار كريمة عبر برنامج "تفاصيل" أنها "لاتريد أي مساعدة مادية، بل تريد الحصول على التشخيص الصحيح لابنها الذي يعاني، وإذا ثبت عكس ذلك لابد من محاسبة مركز التحاليل الذي أظهر الفحوصات الخاصة بالطفل أنها ليست حصوة بل أحجار كريمة". 




اقرأ أيضا...






حقيقة وجود طفل يتبول أحجار كريمة
 


وقد انقسمت الآراء عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة فهناك من رأى أن وجود طفل يتبول أحجار كريمة ما هي إلا خرافة للحصول على الأموال والمساعدات الإنسانية والمادية للأسرة، كما يمكن أن يكون الهدف من ذلك تصدر تريند «جوجل» وهو ما حدث. 

كما قد يكون طفل كفر الشيخ، وهو طفل يتبول أحجار كريمة، هي حادثة بالفعل، ولكن هناك بعض الأسر تستخدم العلاج بالأحجار الكريمة لبعض الأمراض، ويبدو أن الأسرة أدخلت الأحجار إلى معدة الطفل لتصبح في مجري بوله. 








اقرأ أيضا.. 


ads