الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زفاف نادين تحسين بيك وإياد عيسى.. قصة حب بدأت أمام الشاشة و تحققت خلفها

الإثنين 22/يوليه/2024 - 05:33 م
نادين تحسين بيك
نادين تحسين بيك

 احتفل بطلا مسلسل كسر عضم نادين تحسين وإياد عيسي بحفل زفافهما بعد قصة حب جمعتهما في المسلسل بجزئه الأول عام 2022، وسط حضور الأهل والأصدقاء ونجوم الوسط الفني من بينهم يزن خليل، حلا رجب، حسن خليل، روعة السعدي.


 





إطلالة نادين تحسين بيك في حفل زفافها


 

وطلت العروس نادين تحسين بيك بإطلالة ساحرة بفستان أبيض جسم من منطقة الصدر ومنفوش من الأسفل، كما تركت شعرها منسدلاً بطريقة الويفي، والاختيارات طرحة قصيرة من التل، واكملت إطلالتها بلمسات بسيطة من المكياج الناعم الذي أضاف لها لمسة جمالية مميزة.

 

 

ويأتي زفاف نادين تحسين بيك وإياد عيسى بعد تداول أنباء عن ارتباطهما خاصةً بعد ظهورهما معاً في أكثر من مناسبة وهو ما جعل الجمهور يتكهن بوجود علاقة حب تجمعهما ولكن الثنائي التزم الصمت حتى فاجأ الجمهور بالزواج الرسمي.

 

 

وقد تعاون الثنائي في مسلسل كسر عضم الذي عرض في 2022 بجزئه الأول وبدا عليهما الانسجام والتقارب الواضح مما جعل الجمهور يتفاعل مع شخصيتهما في العمل.


 





 اقرأ أيضا.. 




معلومات عن نادين تحسين بيك

 

- هي ممثلة سورية درست في جامعة دمشق.

 

- تنحدر إلى أسرة فنية فوالدها الفنان السوري حسام تحسين بك وشقيقة الفنان راكان تحسين بك   بدأت نادين تحسين بيك خطواتها الفنية الأولى في عمر الحادية عشر بمسلسل أيام شامية ثم توالت عليها الأعمال بعد ذلك، ومن أبرز أعمالها:  سكر وسط ، أشواك ناعمة، الحور العين.

 

- تزوجت نادين تحسين بيك من عازف الكمان السوري وسيم الامام ثم انفصلت عنه بعد ذلك ولديه منه ابنة تدعى لامار.


 






 اقرأ ايضا.. 

الفنانة جواهر تكشف عن "ديو" مع الكينج محمد منير قريبًا

 

ads