الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور ل دانييلا رحمة وناصيف زيتون بعد زواجهما (فيديو)

الإثنين 15/يوليه/2024 - 06:08 م
دانييلا رحمة وناصيف
دانييلا رحمة وناصيف زيتون

 أشعل الثنائي ناصيف زيتون والفنان دانييلا رحمة وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول فيديو لهما من كان الفرنسية وهم يستمتعان بقضاء شهر العسل بأحد المطاعم وسط أصدقائهما.

 




شهر عسل دانييلا رحمة وناصيف زيتون 



 

وظهر الثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون وهم يصفقان على إحدى الأغاني التي أهداها لهما المكان وسط تفاعل مع الحاضرين بمناسبة زواجهما الذي أحدث ضجة واسعة على التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

 

 

ويعتبر هذا الفيديو هو الأول لهما بعد زواجهما مطلع الشهر الحالي، وتفاعل الجمهور مع الفيديو بعبارات من الحب والغزل لكليهما متمنين لهما حياة سعيدة ومريحة.



 




زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون
 


 

وخلال الأيام الماضية احتفلت النجمة اللبنانية دانيلا رحمة بزفافها على الممثل ناصيف زيتون في حفل عائلي ضم الأهل والإصدقاء المقربين كما كان هناك إجراءات مشدددة على منع التصوير، وارتدت العروس فستان من توقيع نيكولا جبران، بينما المكياج سيهتم به بسام فتوح والشعر سيكون من تنفيذ  Assaad hair design وأقيم حفل الزفاف في لبنان وتحديداً في مدينة جبيل.

 

وقد  استقبلت الفنانة دانييلا رحمة عائلتها في بيروت قبل الفرح بأيام، استعداداً لحفل زفافها، ونشرت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صور تجمعها بشقيقتها وابنتها وعلقت قائلة: معاً من جديد.





اقرأ أيضا.. 

بإطلالة ملائكية حابسة للأنفاس دانييلا رحمة تتألق في حفل زفافها (صور)




 

 




آخر أعمال دانييلا رحمة


 

شاركت الفنانة دانييلا رحمة مؤخرًا بمسلسل للموت الذي عرض في الفترة الماضية ونال إشادات كبيرة بسبب أحداثه المشوقة والممتعةء.

 

 

تدور أحداث العمل حول سيدتان يواجهان صعوبات عديدة في حياتهما لذلك يلجآن لسرقة أموال الأغنياء، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل في التصاعد.



 








اقرأ أيضا.. 


ads