الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة «فتاة النافذة» بورجو بيريجيك تضع مولودتها الأولى (صور)

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 10:27 م
بورجو بيريجيك
بورجو بيريجيك

تزوجت الممثلة التركية بورجو بيريجيك، والتي تبلغ من العمر 35 عامًا، من المصور إيمري يتكين، البالغ من العمر 41 عامًا في عام 2016، وقد كشفت بطلة مسلسل "فتاة النافذة" عن حملها لأول مرة في جلسة تصوير جديدة، كما كشفت عن جنس المولود في تصريحات صحفية، وصرحت بورجو بيريجيك أنها تنتظر فتاة صغيرة، كما أعربت عن سعادتها بأن تصبح أماً لأول مرة.




بورجو بيريجيك تعلن عن ولادتها 


وقد أعلن الزوجان بطلة مسلسل "فتاة النافذة" بورجو بيريجيك أنها وزوجها المصور إيمري يتكين، اللذان تزوجا في عام 2016، عن بعض بالأخبار السارة في حياتهما الشخصية، وأنها وضعت طفلتها الصغيرة وأطلقت عليها اسم لونا.

فيما جاءت الأخبار السارة من الزوجين اللذين كانا يعدان الأيام للم شملهما مع ابنتهما، فالممثلة البالغة من العمر 35 عامًا، وهي بورجو بيريجيك، أنجبت ابنتها الأولى في إسطنبول، وأطلقت على ابنتها اسم لونا.




اقرأ أيضا.. 




 

ولادة بورجو بيريجيك 



وحظيت الممثلة الجميلة بورجو بيريجيك وزوجها إيمري يتكين بفرحة إنجاب طفلهما الأول اليوم. الزوجان، اللذان تزوجا بحفل زفاف رائع في عام 2016، وقد أمضت بورجو، التي ظهرت آخر مرة أمام الجمهور في المسلسل التلفزيوني "فتاة النافذة"، فترة حملها في المنزل.

 وبينما يشعر الزوجان بورجو بيريجيك وزوجها إيمري يتكين بإثارة أن يصبحا آباء، إلا أنهما لم يشاركا أي شيء حتى الآن على وسائل التواصل الاجتماعي. ينتظر المعجبون بفارغ الصبر أن يشارك الزوجان سعادتهما.

وفي حديثها لمجلة فوح التركية مؤخرًا، قالت بورجو بيريجيك: "ليس لدي أي فكرة عما تدور حوله حياتي. لا أعرف ما معنى أن تكون أمًا لإنسان، وكيف يحدث ذلك، وما هي الأبواب التي تفتحها لنا، لكن هذا المجهول لا يقودني إلى القلق، فأنا أختبر أفضل النعم التي يمكن أن يرزقني بها الله". 






اقرأ أيضا.. 

ads