الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة تركيا ميرفي ديزدار تدخل القفص الذهبي (صور)

الإثنين 10/يونيو/2024 - 10:57 ص
ميرفي ديزدار
ميرفي ديزدار

تزوجت الممثلة التركية الشهيرة ميرفي ديزدار من جيهان أيجر، الذي كانت مرتبطة به لمدة 10 أشهر، في مكتب الزواج في مدينة كاديكوي، بتركيا، وتعد ميرفي ديزدار، واحدة من الممثلات التركيات الشهيرات في الوطن العربي، بعدد من المسلسلات الشهيرة، التي حققت نسب مشاهدة عالية في تركيا.









زواج ميرفي ديزدار 


وقد تزوجت ميرفي ديزدار، والتي ظهرت آخر مرة في مسلسل عمر الذي تم بثه على قناة Star TV، من زوجها جيهان أيجر، الذي عقدت خطبتها عليه منذ حوالي 10 أشهر، حيث فضل الزوجان الشهيران، أن يعيشا علاقتهما بعيدًا عن الأضواء، حتى قررا الزواج.

فيما تم عقد قران ميرفي ديزدار وجيهان أيجر اليوم في مكتب زواج في مدينة كاديكوي، بتركيا، وسيتوجه الزوجان، اللذان تزوجا في حفل حضره عائلاتهما وأصدقائهما، إلى اليابان لقضاء شهر العسل.





اقرأ أيضا.. 








علاقات ميرفي ديزدار 


وقد تزوجت ميرفي ديزدار من الممثل جورهان ألتونداسار في عام 2018، إلا أنها انفصلت عنه، وقالت عن ذلك وقتها: "لقد انفصلت عن جورهان وسنظل أصدقاء، ولكن بخلاف ذلك، فإن الادعاءات القبيحة ليس لها أي حقيقة على الإطلاق، لا تفعلوا مثل هذه الأشياء، إنها فترة صعبة بما فيه الكفاية، لا جورهان ولا أنا خدعنا بعضنا البعض".

فيما أضافت ميرفي ديزدار: "فلم يكن لدينا مشكلات مع أي شخص. لقد انتهى الأمر للتو! أعلن الطلاق على الرحب والسعة". كما انفصل زوج ميرفي ديزدار الحالي، جيهان أيجر، أيضًا عن إليف بوينر، والذي تزوجها في عام 2020، إلا أن زواجهما انتهى منذ عام. 

جدير بالذكر أن الممثلة ميرفي ديزدار حصلت على جائزة "أفضل ممثلة"، في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ76 عن فيلم "Kuru Otlar Üstüne" للمخرج نوري بيلجي جيلان.







اقرأ أيضا.. 

ads