الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المصرية إيمان همام تشعل الإثارة في كازابلانكا للتعريف بالثقافة المغربية

الخميس 11/يوليه/2024 - 11:30 م
إيمان همام
إيمان همام

لجأت عارضة الأزياء المغربية المصرية الهولندية إيمان همام، إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة أحدث جلسة تصوير لها، والتي تحتفي فيها بالثقافة المغربية، وتأتي تلك الجلسة للاحتفاء بالثقافة المغربية الخاصة بالعارضة المصرية المغربية إيمان همام.






ماذا قالت إيمان همام عن ثقافتها المغربية؟


 وعلقت إيمان همام على مجموعة من اللقطات على إنستجرام قائلة: “سأكون فخورة دائماً عندما أتمكن من إظهار جمال الثقافة المغربية والتعاون مع العديد من الفنانين والمبدعين الرائعين”.

حيث تعاونت العارضة إيمان همام مع المؤلف مروان جنان، والمصور حمزة لفروجي وعارض أزياء يحمل اسم بابلو في جلسة التصوير، والتي تظهر الثنائي في مواقع مختلفة في الدار البيضاء، لاستعراض الثقافة المغربية.




اقرأ أيضا.. 








 شهرة إيمان همام عبر إنستجرام 


وعملت إيمان همام مع مجموعة من الفنانين والمبدعين والترويج لهم من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال متابعيها على إنستجرام، الذين يصل عددهم إلى 1.7 مليون.

حيث تشتهر نجمة عروض الأزياء المغربية إيمان همام، التي تعتبر عنصرًا أساسيًا في أسبوع الموضة وهي حاليًا سفيرة العلامة التجارية لعملاق مستحضرات التجميل Estée Lauder، بالتواجد مع معجبيها على وسائل التواصل الاجتماعي، كما قامت أيضًا بالترويج لفنانين إقليميين في الماضي.

 وفي الوقت نفسه، خطفت إيمان همام الأضواء أيضاً بصفتها الوجه الإعلاني لحملة جاكيموس الأخيرة بعنوان “المنحوتات”. وفي سلسلة من الصور التي تمت مشاركتها على صفحتي العارضة المغربية المصرية والعلامة التجارية على إنستجرام، ظهرت العارضة بإطلالات من أحدث مجموعة للعلامة. 

 




اقرأ أيضا.. 

ads