الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريانا تثير الجدل بماركة مجوهرات عربية في حملتها الجديدة.. ما القصة؟

الإثنين 08/يوليه/2024 - 06:46 م
ريانا
ريانا

كشفت ريانا، مؤسسة Fenty Beauty، عن أحدث حملة للعلامة التجارية لمستحضرات التجميل هذا الأسبوع، وظهرت في العديد من اللقطات، وهي ترتدي خواتم رياضية من العلامة القطرية مجوهرات نودار، وتلك تعد أول مرة ترتدي نجمة بربادوسي ريانا مجوهرات من ماركة عربية.








ريانا تروج لعلامة تجارية قطرية 


وقد روجت ريانا لإطلاق العديد من منتجات الشفاه الجديدة في حملة جديدة مثيرة خاصة بشركتها، حيث ارتدت فيها غطاء رأس من الفرو الصناعي بظل أحمر ناري، وتظهر نجمة البوب أيضاً بخواتم الحناء من مجوهرات نودار القطرية في الصور. 

وفي يونيو، اتجهت ريانا إلى شبه القارة الآسيوية لإستعراض مجوهراتها، حيث عرضت قطعًا من تصميم اثنين من مصممي الأزياء الهنود المحبوبين من المشاهير لإطلاق خط Fenty Hair الخاص بها. 

فيما كانت ترتدي ريانا قلادة كبيرة مرصعة بأحجار الياقوت المقطوعة خصيصًا من مجموعة المجوهرات الراقية لمالهوترا وقلادة من ثلاثة أحجار تتميز بأحجار الروبليت من مجموعة سابياساتشي، كما تشتهر المغنية بمصمميها الرياضيين العالميين وهي معجبة بشكل خاص بأحد خبراء الأحذية ذوي الأصول العربية.





اقرأ أيضا.. 








إكسسوارات ريانا تثير الجدل 


وقد جلبت مؤسسة شركة Fenty لمستحضرات التجميل، المظهر الحزين لملابسها من خلال إكسسواراتها، فعلى ما يبدو، كانت ريانا تتجه نحو العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث ارتدت سلسلة قلادة ذهبية وثلاث قلائد متقاطعة رقيقة، بالإضافة إلى عدد من الأقراط والأزرار الماسية، كما كانت تحمل محفظة بيضاء مبهرة ووضعت زوجًا من النظارات الشمسية الحمراء الجريئة أثناء مغادرتها العرض.

فيما حاكت سحرها بمظهر جريء للشعر، وهو تناقض صارخ مع طريقة تصفيف شعرها الطبيعي خلال حفل إطلاق مستحضرات العناية بالشعر الأخير، في وقت سابق من هذا الشهر. حيث أعادت ريانا بمفردها أسلوبًا كلاسيكيًا متهالكًا مستقلاً، وصبغت شعرها باللون الأسود لداكن، وصففته طويلًا ومستقيمًا، مع تسليط الضوء عليه بخطوط شقراء بلاتينية في جزء جانبي. 




 



 اقرأ أيضا.. 

ads