الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آلاء الهندي تشعل السوشيال ميديا بعد رقصها بالحجاب (صور)

الخميس 04/يوليه/2024 - 09:01 م
آلاء الهندي
آلاء الهندي

أشعلت المغنية الكويتية آلاء الهندي حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت المغنية وهي ترقص في مقطع فيديو على المسرح بجانب الممثل الإيراني الكويتي عبد الله بوشهري، وتظهر آلاء الهندي في مقطع الفيديو، الذي انتشر على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي الحجاب وترقص، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل الواقعة. 






ملابسات واقعة آلاء الهندي 


وقد أثارت المطربة الكويتية آلاء الهندي الجدل، في الساعات القليلة الماضية، بعد أن انتشر مقطع فيديو لها وهي ترقص على المسرح، بجانب الممثل الكويتي الإيراني عبد الله بوشهري، وهي ترتدي الحجاب، ما أثار حفيظة الكثيرين من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي. 

وتظهر المطربة الكويتية آلاء الهندي وهي ترقص بالحجاب مع أبطال مسرحية "صنع في الكويت"، وتشارك فيها على مسرح الكويت، وترتدي الحجاب بالإضافة إلى بدلة حمراء، وترقص حول المتواجدين معها في الغرفة ومنهم واحدة تجلس على كرسي متحرك، وسرعان ما أشعل مقطع الفيديو للمغنية الجدل عبر السوشيال ميديا. 

حيث رأى البعض أن طريقة رقص آلاء الهندي، وهي ترتدي الحجاب، "غير لائقة"، ولا تليق بالحجاب وقداسته الذي ترتديه، بينما رأى البعض أن رقص الشخص وفنه لا يتعلق بالحجاب أو غيره، وأن ذلك يعد حرية شخصية ولا يتضمن أي إساءة دينية أو غيرها. 



اقرأ أيضا.. 






مواقف آلاء الهندي المثيرة للجدل 


وكثيرًا ما تثير المطربة والممثلة الكويتية آلاء الهندي الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث سبق أن شاركت في معرض "إكسبو 2020" وقامت بعدة تصرفات وحركات على مسرح المعرض، الذي كان يقام في دبي، بالإمارات العربية المتحدة، كما أثارت الهندي دهشة الحضور، لقيامها بعدة حركات أثارت انتباه الجمهور واستغرابهم. 






اقرأ أيضا.. 

ads