الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلب جريء من شمس الكويتية يجعلها في صدارة جوجل .. ما القصة؟

الخميس 04/يوليه/2024 - 11:47 ص
شمس الكويتية
شمس الكويتية


 

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل خلال الساعات الماضية بعدما ظهرت عبر حسابها على سناب شات وطلبت الزواج للاستقرار لإقامة عائلة وحياة مختلفة.

 

شمس الكويتية تثير الجدل على السوشيال ميديا

 

وما استفز الجمهور ووصفه بالجرئهً الزائدة هو طريقة حديثها قائلة: "اللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمة داعية عليه يبلغني أبغي استقر زوجوني".

 


وتفاعل الجمهور مع تلك التصريحات بين المؤيد والمعارض البعض أشار أن طريقتها مستفزة ومنحدرة والبعض الآخر قال أن لديها طريقة معينة في التعبير أقرب للفكاهة.

 



أزمة شمس الكويتية مع نقابة الفنانين العراقيين

 

يذكر أن الفنانة شمس الكويتية دخلت في أزمة مؤخراً مع نقابة الفنانين العراقيين بعد تصريحاتها المسيئة عندما تداولت أنباء عن زواجها من سياسي عراقي ولكنها تطاولت بألفاظ وكلمات خارجة وهو ما استدعى النقابة بإصدار قرار حاسم في حقها.

 



اقرأ أيضًا..

بيان نقابة الفنانيين العراقيين رداً على شمس الكويتية

 

وجاء بيان النقابة كالتالي: نظرًا لقيام المدعوة شمس بندر نايف الأسلمي (شمس الكويتية) بالتلفّظ بألفاظ نابية وتهجّمها على سياسيي البلد وإعلامه من خلال مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما يدل على تدنّي وعيها وعدم احترامها للآخرين عاكسة بذلك صورة سيئة لأخلاق الفنّان بوصفه سفيراً لبلده".

 

 

وأضافت النقابة، "نتيجة لهذا التصرّف، تعلن نقابة الفنانين العراقيين منعها من مزاولة أي نشاط داخل العراق لمدّة عام اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار والتواصل مع السلطات الأمنية المختصّة لإصدار قرار بمنعها من دخول الأراضي العراقية".


كما أشار إلى أنّه في حال تكرّرت الإساءة سيتم اللجوء إلى المحاكم المختصة.


 

اقرأ أيضًا..

زوج عبلة كامل السابق يكشف حقيقة مرضها.. وإمكانية عودتها من الاعتزال


ads