الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حل لغز سرقة شقة عماد متعب وزوجته يارا نعوم بالمعادي

الإثنين 01/يوليه/2024 - 07:06 م
سرقة شقة عماد متعب
سرقة شقة عماد متعب وزوجته يارا نعوم

ألقت قوات الأمن القبض على المتهمة في سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من شقة لاعب منتخب مصر، ونجم النادي الأهلي السابق، عماد متعب، في منطقة المعادي، حيث كانت المتهمة قد تم القبض عليها متلبسة بالمشغولات الذهبية، التي سرقتها من شقة اللاعب عماد متعب، ولم تحاول التخلص منها بحجة بيعها أو شئ من هذا القبيل، حتى لا يتم القبض عليها.








ماهية المسروقات من شقة عماد متعب 


وكان نجم نادي الأهلي السابق ومنتخب مصر المعتزل، اللاعب عماد متعب، قد حرر محضر في قسم شرطة المعادي، يتهم فيه الخادمة بسرقة مبلغ مالي يقدر بالآلاف من شقته، بالإضافة إلى عدد من المشغولات الذهبية، ولكن أبرزها كان خاتم ألماس. 

وبمواجهة الخادمة في شقة عماد متعب، اعترفت أمام جهات التحقيق، أنها سرقت مجموعة من الأموال ولكن لم يتبقى معها شئ من المبلغ المالي، لأنها قامت بالصرف على نفسها وعائلتها ومنزلها، بينما لم تقرر بيع المشغولات الذهبية أو الخاتم الألماس، خوفًا من أن يتم القبض عليها من قبل الشرطة عند بيعه، كما أنها كانت تفضل الاحتفاظ به لحين هدوء الأوضاع حتى تبيعه، لأنها تعلم أن قيمته غالية الثمن. 




اقرأ أيضا.. 






ملابسات واقعة سرقة زوجة عماد متعب 


وكان لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، قد أبلغ جهات التحقيق في قسم شرطة المعادي، وحرر محضر بواقعة سرقة مبلغ مالي كبير، بالإضافة إلى مشغولات ذهبية، بينهم خاتم ألماس خاص بزوجته السيدة يارا نعوم، ملكة جمال مصر في السابق، من شقة الزوجين في منطقة المعادي، بمحافظة القاهرة. 

فيما أمرت جهات التحقيق بتشكيل فريق بحث لحل لغز سرقة شقة عماد متعب، وتبين أن مفتاح اللغز هو الخادمة، التي سرقت الأموال بالإضافة إلى المشغولات الذهبية وخاتم الألماس. 






اقرأ أيضا.. 

ads